الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:57 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماذا حدث في أسعار الفراخ بعد هجوم المصريين عليها في أول وثاني أيام رمضان؟

أسعار الفراخ
أسعار الفراخ

أسعار الدواجن البيضاء .. شهدت محلات بيع الفراخ إقبالا شديد من المواطنين لشراء الفراخ البيضاء، في أول وثاني أيام شهر رمضان، واستقرت أسعار الفراخ البيضاء والبلدي، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024، وتزداد عملية السحب علي شراء الفراخ ومشتقاتها والاعتماد عليهم في إعداد وجبة الأفطار.

أسعار الفراخ اليوم

وبالتزامن مع شهر رمضان الفضيل، شهدت مؤشرات البحث علي المنصات الالكترونية المختلفة، تزايد شديد من قبل المصريين وحاصة ربات البيوت في فترة الصباح للتعرف علي أسعار الفراخ، قبل شرائها، ويستعرض "الموجز"، خلال السكور التالية، أسعار الفراخ في داخل تعاملات البورصة العامة للدواجن، حيث جاءت على النحو التالي:-

أسعار الفراخ البيضاء

سجلت أسعار الفراخ البيضاء اليوم في بورصة الدواجن بين 105 و106 جنيهات للكيلو الواحد، في حين بلغ سعر الكيلو الواحد داخل الأسواق المحلية نحو 111 جنيها، بارتفاع 4 جنيهات عن تعاملات الأيام الماضية.

أسعار الفراخ الساسو

وسجل سعر الفرخ الساسو بين 105 و106 جنيهات للكيلو الواحد داخل تعاملات البورصة العامة للدواجن.

أسعار الفراخ البلدي

في حين بلغ سعر الفراخ البلدي اليوم في بورصة الدواجن 81 جنيها، فيما بلغ سعر الكيلو في عدد من محلات التجزئة والأسواق نحو 130 جنيها.

أسعار الكتاكيت اليوم

بلغ سعر الكتكوت الأبيض شركات في بورصة الدواجن بين 29 و31 جنيها، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض قطعان بعمر يوما واحدا بين 22 و22.25 جنيه، وسجل سعر كتكوت الساسو اليوم في بورصة الدواجن بين 11 و12 جنيها، في حين بلغ سعر كتكوت الساسو بيور بعمر يوما واحدا بين 12 و13 جنيها، وجاء سعر كتكوت البلدي بين 7.5 و8.5 جنيه داخل البورصة العامة للدواجن اليوم.

أسعار كرتونة البيض

وصل سعر البيض الأبيض 141 جنيها للكرتونة ويصل السعر للمستهلك 155 جنيهًا، وسعر البيض الأحمر 143 جنيهًا للكرتونة، ويصل إلى المستهلك 160 جنيهًا.

أسعار كرتونة البيض البلدي

سجلت كرتونة البيض سعرا تراوح بين 145 جنيهًا للكرتونة ويصل للمستهلك بـ 165 جنيهًا.

إقرأ ايضا:

ارتفاع جديد في أسعار الفراخ اليوم الخميس 7-3-2024

عاجل.. أسعار الفراخ تصدم المصريين قبل ساعات من استقبال شهر رمضان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.