الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 08:54 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. رابط تسجيل بيانات التلميذ

بيانات التلميذ
بيانات التلميذ

يوفر موقع وزارة التربية والتعليم وصول سهل ومريح للطلاب لتسجيل بيانات التلميذ والاستفادة من خدمات متنوعة عبر الدخول على مركز معلومات وزارة التربية والتعليم ويمكن للطلاب في جميع المراحل التعليمية، بدءًا من رياض الأطفال وحتى مرحلة الثانوية العامة، الاعتماد على هذه البوابة الإلكترونية لتسهيل خدماتهم الإلكترونية.

ويستعرض "الموجز" كل ما يهم جميع المراحل التعليمة، ويقدم خدمة لكيفية تسجيل بيانات التليميذ عبر موقع وزارة التربية والتعليم للاستفادة من الخدمات التعليمية التي تقدمها الوزارة للطلاب.

طريقة الوصول لبيانات التلميذ على موقع وزارة التعليم

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • اختر بوابة الخدمات الإلكترونية "بيانات التلميذ" من خلال النقر على الرابط المقدم.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم الخاص بك ورقم المسلسل الخاص بك.
  • أدخل كلمة المرور الخاصة بك.
  • بعد تسجيل الدخول بنجاح، يمكنك تعديل بياناتك الشخصية والتحديثات الأخرى المطلوبة في استمارة بيانات التلميذ.

ماهو مركز معلومات وزارة التربية والتعليم

مركز معلومات وزارة التربية والتعليم هو منصة إلكترونية توفر خدمات متنوعة للمعلمين والطلاب. يمكن للطلاب الاعتماد على هذه المنصة لتسجيل استمارة الثانوية العامة والإعدادية، وتحديث بياناتهم الشخصية، والوصول إلى مصادر تعليمية إلكترونية ومواد دراسية أخرى.

من خلال مركز معلومات وزارة التربية والتعليم، يمكن للطلاب الاستفادة من خدمات البوابة الإلكترونية بسهولة وسرعة، مما يسهم في تسهيل عملية التسجيل وتحديث البيانات والاستفادة من الموارد التعليمية المتاحة.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2024

وفي سياق آخر، أكد شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لم يتم إجراء أي تعديلات على جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، والذي تم الإعلان عنه في الرابع من مارس الجاري.

وأضاف زلطة أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، قد قرر أن تبدأ امتحانات النقل والشهادة الإعدادية في الرابع من مايو 2024 وتستمر حتى الثالث والعشرين من مايو 2024.

وأشار زلطة إلى أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد قرر أيضًا أن تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية في الخامس والعشرين من مايو 2024 وتستمر حتى السادس من يونيو 2024.

وأعربت وزارة التربية والتعليم عن تقديرها لأنها ستأخذ في الاعتبار الإجازات والأعياد أثناء وضع جداول الامتحانات، بهدف توفير بيئة ملائمة للطلاب لأداء الامتحانات بشكل مناسب.

اقرأ أيضًا

على موقع وزارة التربية والتعليم.. رابط تسجيل بيانات التلميذ

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة