الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:54 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب” استعدادا لـ امتحانات الدبلومات الفنية .. تعليم القاهرة : فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن التسجيل غدا السبت قائمة ريال مدريد لمواجهة قاديش في الدوري الإسباني غدا كولر يتابع تطورات إصابة أحمد عبد القادر ويطالب بتجهيزة لمواجهة الترجي

إقالة لويس كاسترو من تدريب النصر بعد ضياع الحلم الآسيوي

لويس كاسترو
لويس كاسترو

إقالة لويس كاسترو .. مازالت جماهير نادي النصر السعودي تعاني من حالة الصدمة نتيجة خروج فريقها من ربع نهائي دوري أبطال أسيا علي يد العين الإماراتي وسط اتهامات للمدرب لويس كاسترو بالوقوف وراء هذا الخروج وتصاعد المطالب بـ إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق.

النصر السعودي يودع دوري أبطال أسيا والمتهم لويس كاسترو

مطالبة إقالة لويس كاسترو جاءت بعد أن تأهل فريق العين الإماراتي إلي نصف نهائي دوري أبطال أسيا بالفوز علي نظيره نادي النصر السعودي بركلات الترجيح 3-1 وقد انتهي الوقت الأصلي للمباراة بتقدم النصر4-3 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين بملعب الأول بارك فى إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين انتهي بفوز العين الإماراتي بهدف نظيف ليكون مجموع المبارتين 4-4 قبل أن تحسم ضربات الترجيح اللقاء لصالح العين الإماراتي.

تشكيل النصر السعودي ضد العين الإماراتي

شهد تشكيل النصر السعودي ضد العين الإماراتي الدفع بالعناصر الأساسية لمواجهة قوة العين ويضم كل من:

  • حراسة المرمي: راغد النجار
  • الدفاع: محمد آل فتيل - علي لاجامي - عبد الإله العمري - أليكس تيليس
  • الوسط: عبد الله الخيبري - أوتافيو - مارسيلو بروزوفيتش
  • الهجوم: عبد الرحمن غريب - ساديو ماني - كريستيانو رونالدو

تشكيل العين الإماراتي ضد النصر السعودي

شهد تشكيل العين الإماراتي ضد النصر السعودي بعض التغييرات لمواجهة أماكن القوة بالنصر السعودي ويضم كل من:

  • حراسة المرمى: خالد عيسى.
  • الدفاع: بندر الأحبابي - خالد الهاشمي - كوامي أوتون - إيريك جورجينس.
  • الوسط: بارك يونج وو - محمد عباس - يحيى نادر - ماتياس بالاسيوس - أليخاندرو روميرو.
  • الهجوم: سفيان رحيمي.

مشوار العين الإماراتي و النصر السعودي في دوري أبطال آسيا

تأهل النصر السعودي إلي ربع نهائي دوري أبطال آسيا بتجاوزه الفيحاء في دور الـ16 بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين بينما تأهل العين الإماراتي لهذا الدور بتجاوزه عقبة ناساف الأوزبكي بنتيجة 2-1.

يواجه الفائز من مباراة العين الإماراتي ضد النصر السعودي الفائز من قمة الاتحاد والهلال السعوديين في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

إقرأ أيضا: شتوتجارت يفتقد جهود قائده كاسترو لمدة أسبوعين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.