الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 12:07 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر دوري أبطال أوروبا.. «فينيسيوس» يتقدم لـ ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في الشوط الأول برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس يتصدر التريند

أرسنال يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال بالفوز علي بورتو 4-2 بضربات الترجيح

أرسنال ضد بورتو
أرسنال ضد بورتو

تأهل فريق أرسنال لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوزعلي بورتو 4-2 بضربات الترجيح في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة أرسنال ضد بورتو

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة أرسنال ضد بورتو التي تنطلق في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد بورتو

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط ويمكنك مشاهدة مباراة أرسنال ضد بورتو على قناة beIN Sports HD 1.

تشكيل أرسنال ضد بورتو

يشهد تشكيل فريق أرسنال إجراء بعض التغييرات لمواجهة قوة بورتو ويأتي كالتالي:

  • حراسة المرمى: ديفيد رايا
  • الدفاع: وايت، ساليبا، جابرييل، كيويور
  • الوسط: رايس، جورجينيو، أوديجارد
  • الهجوم: ساكا، تروسارد، هافيرتز

بورتو ضد ارسنال

تأهل فريق أرسنال لدور الـ16 فى صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة محققا 4 انتصارات وتعادل وتلقى هزيمة واحدة، متفوقا على فريق إيندهوفن صاحب المركز الثانى برصيد 9 نقاط.

فيما تأهل بورتو لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما جاء في المركز الثانى بالمجموعة الثامنة بدورى الأبطال، برصيد 12 نقطة، حيث حقق 4 انتصارات وتلقى هزيمتين.

نتيجة مباراة الذهاب بين بورتو وأرسنال

حقق فريق بورتو البرتغالي الفوز علي نظيره أرسنال بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الدراجاو"، فى ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024.

أتلتيكو مدريد ضد انتر ميلان

يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره انتر ميلان في العاشرة مساء غدا الأربعاء ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الحالي 2023-2024. وكان إنتر ميلان قد حقق فوزا هاما بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 للبطولة.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع ضد أتلتيكو مدريد

  • حراسة المرمى: سومر
  • الدفاع: بافارد، دي فريج، باستوني، دارميان
  • الوسط: باريلا، كالهانأوغلو، مخيتاريان
  • الوسط: ديماركو، لاوتارو، تورام

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع ضد إنتر ميلان

  • حراسة المرمى: أوبلاك
  • الدفاع: فيتسل، خيمينيز، هيرموسو، مولينا
  • الوسط: دي باول، كوكي، ساؤول، لينو يورينتي
  • الهجوم: جريزمان

إقرأ أيضا:

مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا علي كوبنهاجن الدنماركي بدوري أبطال أوروبا

مواجهة نارية بين أرسنال و آيندهوفن فى دوري أبطال أوروبا الليلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.