الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:22 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ذروة درجات الحرارة.. تحذيرات من حالة الطقس اليوم الأربعاء 13-3-2024

حالة الطقس اليوم الاربعاء
حالة الطقس اليوم الاربعاء

حالة الطقس اليوم.. كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامى بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن مفاجآت صادم في حالة الطقس اليوم الأربعاء، موضحة أن اليوم ذروة ارتفاع درجات الحرارة، حيث ترتفع خلاله درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية بفرق يقدر من 5 : 6 درجات مئوية.

حالة الطقس اليوم

وأظهرت توقعات هيئة الأرصاد الجوية، أنه يسود اليوم طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وايضا جنوب البلاد ومائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، فى حين يسود طقس بارد ليلا في الصباح الباكر على أغلب انحاء القاهرة والوجه البحري.

حالة الطقس اليوم في مصر

وعن الظواهر الجوية، وفقا لـ طقس يوم الأربعاء، فإنه تتكون شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى السواحل الشمالية الشرقية ومنطقة وسط سيناء وشمال الصعيد، لتصبح شبورة كثيفة أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناه والسواحل الغربية، يصاحب الشبورة المائية، ارتفاع واضح في درجات الحرارة علي أغلب الأماكن.

حالة الطقس غدًا الخميس

وعن حالة الطقس يوم الخميس قالت هيئة الارصاد الجوية أنه من المحتمل أن تسود حالة الطقس البارد علي معظم انحاء البلاد مع انخفاض درجات الحرارة واحتمالية سقوط امطار علي معظم المناطق بالقاهرة والوجه البحري، وحذرت ايضا المواطنين من احتمالية وجود تقلبات جوية خلال الساعات القادمة.

درجات الحرارة اليوم الأربعاء

ولفتت" الأرصاد" إلى أن درجات الحرارة اليوم الأربعاء تأتي على النحو التالي: القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 14، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 14، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 12، وسوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 13، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 15، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 19 درجة.

اقرأ ايضا: حرارة مرتفعة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء 12-3-2024

«الأرصاد» تكشف مفاجأة في حالة الطقس اليوم الاثنين 11-3-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.