الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:42 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية الدوري الإنجليزي.. أستون يلدغ تشيلسي بثنائية في الشوط الأول الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الانترنت في 3 أسابيع ...أغنية الوقت هدية لوائل كافوري تخطت حاجز الـ6 ملايين مشاهدة حملات رقابية مكثفة بالأسواق لـ ضبط الأسعار ومواجهة جشع التجار امرأة من نار .. حكاية نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية ليلة الهروب الكبير .. تمرد وانقلاب فى الجيش الاسرائيلى .. ورئيس الأركان يكتب استقالته الدوري المصري.. كواليس تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

تصدر التريند.. حمادة هلال ضد نجله في مسلسل المداح 4

حمادة هلال ونجله يوسف
حمادة هلال ونجله يوسف

تصدر مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" ترند جوجل في مصر والدول العربية، بعدما شهدت حلقته الرابعة أحداثًا مثيرة ومليئة بالتطورات، حيث واجه الفنان حمادة هلال نجله يوسف خلال أحداث الحلقة.

ابطال العمل

وشارك في مسلسل المداح أسطورة العودة بجوار حمادة هلال كل من فتحي عبدالوهاب، وهبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، محمد عز، وحنان سليمان، تامر شلتوت، وصبحي خليل، سهر الصايغ، ومي سليم، دياب، حمزة العيلي، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، وشريف يسري، العمل من إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد عرض مسلسل المداح 4

ومن المقرر عرض مسلسل "المداح 4" ، على قنوات "أم بي سي" مصر يوميا في تمام الساعة 8 مساءً، كما يُعرض أيًضا على منصة "شاهد الإلكترونية".

وتحمل احداث مسلسل المداح الجزء الرابع _ أسطورة العودة أحداث الموسم الجديد من العمل مختلفة عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، حيث يقابل صابر في هذا العمل ملك الجن "قزح"، والذي يجسده فتحى عبدالوهاب، بينما ويظهر أيضا الفنان محمد دياب، والذي يجسد دور جن ويحارب صابر المداح وهي شخصية حمادة هلال في العمل، وتضمن الأحداث عودة الجنية " مليكة وهي الفنانون سهر الصايغ".

شخصية حمادة هلال في أحداث مسلسل المداح 4

ويستكمل صابر المداح وهو النجم حمادة هلال تفاصيل دوره في الأجزاء الماضية حيث تتصاعد الأحداث بشكل كبير وإيقاع قوي، وذلك عندما يعود بطل العمل "صابر" الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لأفاق مُختلفة، ويواصل محاربة الجن، حيث يظهر له المارد "قزح" في صورة إنسان، ويحاول "سميح" فتح بوابات الشياطين للقضاء علي صابر الذي يقف لهم، بالمرصاد بفضل هبه الله عليه، وبمُساعدة أصحاب السر.

ضيوف شرف في مسلسل المداح 4

ويضم الجزء الرابع من مسلسل المداح مجموعة من ضيوف الشرف الذين يلعبون دور الشيطان، أبرزهم دياب، ويظهر في الحلقة الأولى من المسلسل، وتلعب مي سليم تلك الشخصية في الحلقة 15، وأيضاً تظهر سهر الصايغ وحمزة العيلي بتلك الشخصية في حلقات أخرى من العمل.

أحداث مسلسل المداح اسطورة العودة

المسلسل تدور أحداثه عن عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، كما يتابع الشيخ صابر المداح حمادة هلال معركة الخير والشر التي يخوضها.

وكان حمادة هلال، قد حقق نجاحاً كبيراً العام الماضي بمسلسل المداح 3 الذي نافس به في رمضان الماضي 2023، وشارك في بطولته بجانبه هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، محمد رياض، عبدالعزيز مخيون، خالد زكي، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.