الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:17 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إنتر ميامي يحقق إنجاز تاريخي بالتأهل إلي ربع نهائي كأس أبطال الكونكاكاف

إنتر ميامي ضد ناشفيل
إنتر ميامي ضد ناشفيل

يوما بعد يوم يثبت الأسطورة ليونيل ميسي أنه مازال قادرعلي كتابة تاريخ جديد للأندية التي يمثلها حيث قاد إنتر ميامي الأمريكي للتأهل إلي ربع نهائي كأس أبطال الكونكاكاف لأول مرة في تاريخه عقب فوزه على ضيفه ناشفيل بنتيجة 3-1.

إنتر ميامي ضد ناشفيل

خاض فريق إنتر ميامي مواجهة قوية أمام نظيره ناشفيل في كأس أبطال الكونكاكاف قدم خلالها أداء قوي بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 3-1 وأحرز ميسي أحد أهداف المباراة فيما سجل لويس سواريز وروبرت تايلور الهدفين الأخرين.

كانت مباراة الذهاب بين إنتر ميامي وناشفيل قد انتهت بالتعادل بين الفريقين 2-2 ليتأهل إنتر ميامي بمجموع المبارتين بنتيجة 5-3 ويحقق هذا الإنجاز لأول مرة في تاريخ النادي حيث لم يسبق له الوصول لهذه المرحلة من المنافسات من قبل.

إصابة ليونيل ميسي

تعرض ليونيل ميسي للإصابة خلال مشاركتة في مباراة إنتر ميامي ضد نظيره ناشفيل في دور الـ 16 لبطولة كأس أبطال الكونكاكاف وتحديدا في مطلع الشوط الثاني للمباراة وتم إستبدال اللاعب وسوف تحدد الأشعة التي سيخضع لها حجم الإصابة ومدة غيابه عن الملاعب وموقفه من المباريات القادمة.

منافس إنتر ميامي في ربع نهائي كأس أبطال الكونكاكاف

بعد تأهل فريق إنتر ميامي الأمريكي التاريخي إلي ربع نهائي كأس أبطال الكونكاكاف فإنه سيواجه الفريق الفائز من مباراة مونتيري وسينسيناتي في ربع نهائي البطولة القارية للموسم الجاري 2023-2024.

موعد مباراة إنتر ميامي ضد دي سي يونايتد

عشاق فريق إنتر ميامي الأمريكي أو بالأحري ليونيل ميسي الأسطورة يترقبون موعد مباراة إنتر ميامي القادمة ضد دي سي يونايتد والمقرر لها أن تنطلق في الثامنة مساء السبت المقبل 16-3-2024 بتوقيت القاهرة.

ويسعي فريق إنتر ميامي لتحقيق الفوز في هذه المباراة التي يدخلها متسلحا بالروح المعنوية العالية التي استمدها من تحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلي ربع نهائي كأس أبطال الكونكاكاف لأول مرة في تاريخه.

إقرأ أيضا:

التشكيل المتوقع لمباراة النصر ضد إنتر ميامي الودية اليوم

رسميا..إنتر ميامي الأمريكي يتعاقد مع هيجواين بعد رحيله من يوفنتوس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.