الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:16 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي ضربات أمنية حاسمة.. الدخلية تضبط 46 قضية تسول بمحافظة جنوب سيناء الضمان الإجتماعي تقرر إنشاء صندوق لتكافل وكرامة الأمن يكشف تفاصيل زعم سيدة بإلقاء القبض على نجلها بدون وجه حق في الإسكندرية دوري الأبطال.. كاف يعلن صاروخية وسام أبو علي أمام مازيمبي أفضل أهداف نصف النهائي

مباشر ليفربول ضد سبارتا .. صلاح يقود الريدز للتأهل لدور الثمانية بـ الدوري الأوروبي

مباشر ليفربول ضد سبارتا في الدوري الأوروبي
مباشر ليفربول ضد سبارتا في الدوري الأوروبي

مباشر ليفربول ضد سبارتا في الدوري الأوروبي.. يستضيف الريدز على ملعبه، مباراة ليفربول وسبارتا براج التشيكي، مساء اليوم الخميس على ملعب "الآنفيلد"، ضمن منافسات جولة الإياب في دور الـ16 بـ الدوري الأوروبي 2023-24، مع العلم، ان مباراة الذهاب قد انتهت بتفوق أصحاب الأرض اليوم بنتيجة 5-1 ، وبالتالي سيسعي المدرب الألماني يورجن كلوب لحسم اللقاء الليلة لتعزيز تفوقه.

مباشر ليفربول ضد سبارتا.. ويدخل ليفربول اللقاء بأعصاب هادئة، بعد تفوقه في لقاء الذهاب على ملعب سبارتا براج بنتيجة (5-1)، حيث وضع قدمًا ونصف في الدور ربع النهائي، في البطولة القارية، والتي يأمل كلوب التتويج بها هذا الموسم.

إقرأ أيضاً..مفاجأة ميركاتو 2024.. انتقال عمر مرموش إلى ليفربول في يونيو المقبل

بث مباشر مباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوروبي

بث مباشر مباراة ليفربول وسبارتا براج، يمكن متابعة البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق جريدة الموجز هنا، من خلال هذا التقرير، بينما تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل المباراة من خلالها، وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لإذاعة لقاء مباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوروبي.

ليفربول اليوم

ليفربول اليوم.. ويقدم الريدز عروضًا جيدة هذا الموسم، حيث تصدر مجموعته في الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مباراتين، كما أنه يتنافس مع آرسنال ومانشستر سيتي على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي في صراع شرس.

مباراة ليفربول القادمة اليوم

مباراة ليفربول القادمة اليوم.. وستكون هذه المباراة فرصة للألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، لإراحة لاعبيه الأساسيين ومنح فرصة للبدلاء في ظل الموسم الشرس الذي يخوضه الفريق.

موعد مباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوروبي 2023-24؟

موعد مباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوروبي 2023-2024، هو الخميس المقبل الموافق 7 مارس/آذار المقبل على ملعب ستاديون ليتنا.. وتنطلق المباراة في تمام الحادية عشر مساءً (23:00) بتوقيت السعودية، العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت مصر.

محمد صلاح مفاجأة تشكيل ليفربول

محمد صلاح، يستعد للمشاركة اليوم مع ليفربول في مواجهة سبارتا براج التشيكي، وذلك في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد فوزهم 5-1 ذهابًا، في مباراة شهدت تسجيل الفرعون المصري فور عودته، لكن تقنية الفار ألغت هدفه.

وأكد موقع ليفربول الرسمي، أن محمد صلاح تنتظره الأرقام القياسية في كل مباراة يشارك فيها أو يتمكن خلالها من هز الشباك، حيث يمكن أن يصبح أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل 20 هدفًا في جميع المسابقات للموسم السابع على التوالي، في حالة هز شباك سبارتا براج.

وأوضح الموقع أنه فى حالة اقتصار محمد صلاح على المشاركة فقط دون التهديف سيصبح بذلك ضمن أكثر 10 لاعبين شاركوا في مباريات بالمنافسات الأوروبية في تاريخ ليفربول.

وشارك صلاح في 73 مباراة، وفي حالة مشاركته اليوم، سيتساوى مع فيل نيل وجوردان هندرسون، كأكثر عاشر لاعب شارك في مباريات أوروبية بمختلف المسابقات "دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، الدوري الأوروبي" مع ليفربول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة