الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:11 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها التريند.. ما هو مصير جوليا وهبي بعد القبض عليها؟

جوليا وهبي
جوليا وهبي

تصدر اسم التيك التوكر الأردنية جوليا وهبي، تريند السوشيال ميديا، بعدما ألقى رجال مباحث الآداب بالجيزة القبض عليها، بسبب نشرها فيديوهات غير لائقة، تنتهك الحياء والقيم الأخلاقية والتقاليد في المجتمع المصري، حيث تُنشر تلك الفيديوهات، بهدف زيادة نسبة المشاهدة للمتابعين وتحقيق الأرباح، دون مراعاة تأثيرها السلبي على المجتمع.

سبب القبض على جوليا وهبي

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد القت القبض على التيك التوكر الأردنية "جوليا وهبي" أثناء تواجدها في إحدى مناطق الجيزة، بسبب الفيديوهات المنافية للآداب التي تنشرها على التواصل الاجتماعي الخاصة بها، والتي تستعرض فيها أجزاء حساسة من جسدها.

وعندما قامت أجهزة الأمن بتفتيش هاتفها المحمول اتضح أنه يحتوي على مقاطع فيديو غير لائقة تتضمن ارتداء ملابس شفافة ومثيرة لإغراء الشباب، بهدف جذب الانتباه وزيادة عدد المشاهدين وأرباحها .

واعترفت المتهمة، جوليا وهبي أنها تقوم بتصوير الفيديوهات وتعتمد ظهورها بشكل ملفت خلالها، بهدف زيادة نسب المشاهدات وجني الأرباح، لافتة أنها جاءت لمصر منذ فترة، وتسكن في إحدى مناطق الجيزة.

معلومات عن البلوجر الأردنية جوليا وهبي

جوليا وهبي اسمها آلاء. ج، وعمرها 30 سنة، وتسكن في منطقة 6 أكتوبر، وهي أردنية الجنسية، ومن النشطاء على تطبيق “سناب شات وإنستجرام”، وجاءت لمصر منذ فترة، ومن المعروف عنها تعمدها الزائد في استعراض جسدها وارتداءها ملابس غير لائقة ومنافية لتقاليد المجتمع، وخلال التحقيقات معها اعترفت أنها قامت بتصوير تلك الفيديوهات من أجل زيادة الأرباح ونسب المشاهدات.


وكانت قد نصت المادة الأولى من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961 أن كل من حرض شخصًا ذكرًا أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات مع دفع غرامة من مائة جنيه إلى ثلاثمائة جنيه.


اقرأ أيضًا:

بـ50 دولارًا.. تيك توكر يقدّم لمتابعيه جولات للبحث عن الفئران في نيويورك

تفاصيل ليلة القبض على فتاة التيك توك سوزى الأردنية بالساحل


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.