الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:05 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بـ50 دولارًا.. تيك توكر يقدّم لمتابعيه جولات للبحث عن الفئران في نيويورك

كيني بولويرك
كيني بولويرك

المغامرات التي يخوضها صنّاع المحتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، غالبًا ما تحظى باهتمام كبير، وهو ما يدفعهم إلى البحث عن مجالات جديدة لتجارب مثيرة، ومنهم التيك توكر كيني بولويرك، الذي اختار أن يبحث عن الفئران والقوارض في مدينة نيويورك الأمريكية.

وبحسب موقع إنسايد إيديشن، فإن قصة كيني مع الفئران، بدأت حينما قام قبل عام بتصوير أعداد كبيرة من الفئران، ولكن وقتها لم يكن الشاب البالغ من العمر 36 عامًا متأكدًا مما إذا كان هناك جمهور لمثل هذا المحتوى على تيك توك.

@vicenews “Rat Daddy” AKA Kenny Bollwerk (@nyc_kb ) offers rat tours of New York City. We went on one to find some of the grossest rat infestations in the city. #nyc #newyorkcity #newyorkcheck #nyclife #nycrats #rats #ratczar #ratinfestation ♬ original sound - VICE News

وبالفعل تحققت المفاجأة، إذ حظيت مقاطع الفيديو التي ينشرها عن الفئران بشعبية كبيرة لدرجة أنها تحولت إلى فرصة عمل بالنسبة له، إذ يقدّم الشاب الآن جولات الفئران مقابل 50 دولار للشخص الواحد.

وقال كيني متحدثًا لـ"إنسايد إيديشن "إنهم يريدون الخروج معي إلى هذه المواقع المختلفة، ليروا بأنفسهم. وتبدأ الجولات الساعة 10:30 مساءً. وتستمر حوالي ساعة. ونتوقف على طول الطريق لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو. والناس متحمسون للتواجد في المناطق البرية من مدينة نيويورك، والتجول مثل رحلات السفاري والبحث عن الفئران. إنه أمر رائع".

ويضيف بولويرك "أحب الخروج في منتصف الليل. أحب أن أكون شغوفًا وأقوم بإنشاء مقاطع فيديو توضح ما يحدث بالفعل. أحب تعلم سلوك الفئران. أحب البحث في سبب تصرف الفئران بالطريقة التي تتصرف بها. لقد تعلمت الكثير عن مدى ذكاء هذه الحيوانات".

@nyc_kb How funny was last night? #ratdaddy #rattok #season4rattok #nycrats #rattours ♬ Breaking News Background Music (Basic A)(1001538) - LEOPARD

ومنذ أن بدأ هذه الجولات، يقول بولويرك إنه تعلم معلومات قيمة عن الفئران، بما في ذلك عاداتها الغذائية ومتى يسهل العثور عليها. وأدت شعبية بولويرك إلى إنشاء علامته التجارية "رات توك"، ويخطط في المستقبل لتقديم جولات للفئران في مدن أخرى تحتاج إلى المساعدة.

أقرأ أيضا

طاعون الفئران يهدد أستراليا بالمجاعة

علماء إسرائيليون يبتكرون تقنية لتدمير الخلايا السرطانية في الفئران

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.