الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:30 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل تناول القهوة وراء واقعة أحمد رفعت لاعب فيوتشر ؟ طبيب يكشف مفاجأة.. فيديو

سقوط اللاعب أحمد رفعت
سقوط اللاعب أحمد رفعت

اللاعب أحمد رفعت.. كشف الدكتور محمد منيسي استشاري الباطنة، حقيقة ما تردد حول تناول اللاعب أحمد رفعت نجم نادي فيوتشر ومنتخب مصر، للقهوة وتأثيرها عليه وأنها هي السبب الرئيسي في سقوطه بشكل مفاجئ خلال مباراته الأخيرة بأحد مسابقات كرة القدم.

علاقة تناول القهوة بحالة اللاعب أحمد رفعت

وأكد استشاري الباطنة، أنه لا صحة إطلاقًا لما تم تداوله بشأن علاقة تناول القهوة بحالة اللاعب أحمد رفعت نجم نادي فيوتشر ومنتخب مصر، معلقًا: لو شربت 20 فنجان من القهوة مستحيل يجيلك تسمم طالما بتاخد نسبة الكافيين داخل المركبات الطبيعية.

وأضاف الدكتور محمد منيسي خلال لقائه مع الإعلاميين رشا مجدي وعبيدة أمير مقدمي برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن القهوة هي أفضل مضاد للأكسدة وأفضل مانع لحدوث السرطان وتقلل فرصة حدوث كلا من التليف الكبدي والسكر والشلل الرعاشي.

وأضاف استشاري الباطنة، أن مادة الكافيين يتم استخدامها لتوسيع الرئة عند الأطفال، وتستخدم أيضًا في علاج الطب النفسي لحالات العلاج الكهربائي، كما يتم استخدامها في علاج القلب.

وأشار الدكتور محمد منيسي، إلى أن ما حدث للاعب أحمد رفعت خلال مباراته الأخيرة التي سقط فيها على الأرض بشكل مفاجئ، قد يكون بتناول أقراص أو مركبات لها علاقة بالجيم، لإن القهوة مستحيل تضر الجسم بأي شيء.

إقرأ أيضا

رسالة مؤثرة من حسام حسن إلي أحمد رفعت

مقهي صيني يقدّم القهوة مع الفلفل الحار.. ورد فعل صادم من الزبائن

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.