الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

سرعة صرف المستحقات للمعلمين .. تتصدر قرارات تعليم الجيزة

تعليم الجيزة
تعليم الجيزة

تم عقد اجتماع موسع اليوم الأحد برئاسة أشرف سلومة، مدير تعليم الجيزة ، حيث حضر عدد من الشخصيات الرئيسية في الإدارة التعليمية حيث تم خلال هذا الاجتماع مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالعملية التعليمية في المنطقة.

حضر الاجتماع عدد من الشخصيات البارزة، بما في ذلك سمية الخطيب وكيل المديرية، وأمل مبروك مدير عام التعليم العام، وعدد من قيادات المديرية.

تعليم الجيزة : الالتزام بمواعيد الامتحانات الشهرية والجداول المعدة مسبقًا

خلال الاجتماع، أكد مدير تعليم الجيزة على ضرورة الالتزام بمواعيد الامتحانات الشهرية والجداول المعدة مسبقًا، وأيضًا طلب بسرعة صرف المستحقات للمعلمين مع توريد نسبة 1٪ للمدارس الرسمية لغات وتسجيل الغياب الإلكتروني للطلاب مع اتخاذ الإجراءات القانونية في حال استمرار الغياب. وشدد أيضًا على أهمية التأمين الليلي للمدارس والإدارات، وتدريب طلاب الصف الأول الثانوي على التابلت، وتكثيف الزيارات الميدانية لمتابعة المدارس.

وأشار مدير المديرية إلى ضرورة الالتزام بانتهاء المناهج الدراسية وتفعيل الأنشطة داخل المدارس، بما في ذلك تنظيم مسابقات رياضية وثقافية لاكتشاف المواهب. تم تحديد مسابقة "كابيتانو مصر" لاكتشاف المواهب الرياضية ومسابقة "ملامح من الجيزة" بالتعاون مع توجيه عام التربية الفنية.

جدير بالذكر أن مديرية التربية والتعليم في الجيزة هي الهيئة التعليمية المسؤولة عن إدارة وتنظيم العملية التعليمية في محافظة الجيزة، وهي إحدى محافظات مصر. يقوم مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة بالإشراف على جميع المدارس الحكومية والخاصة في المنطقة، وتنفيذ السياسات والبرامج التعليمية التي تحددها وزارة التربية والتعليم .

تعتبر مديرية التربية والتعليم في الجيزة مسؤولة عن توفير بيئة تعليمية ملائمة وجودة تعليمية عالية، وتنمية الكوادر التعليمية، وتطوير المناهج الدراسية، وتنظيم الامتحانات والاختبارات، وتقديم الدعم والمساندة للمدارس والطلاب وأولياء الأمور.

تسعى مديرية التربية والتعليم في الجيزة إلى تحقيق أهداف التعليم وتطوير النظام التعليمي لتحقيق رؤية مصر 2030 في مجال التعليم والتعليم العالي.

اقرأ أيضا ..

أول تعليق من التربية والتعليم بشأن فوضي حذف مناهج المرحلة الإعدادية.. وتوجه رسالة للطلاب

نشرة الموجز التعليمية.. موعد صرف مرتبات شهري إبريل ومارس للمعلمين.. وضوابط امتحانات الثانوية العامة 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة