الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:25 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة تهز أسواق الصاغة خلال أيام وهذه أسعار الذهب اليوم الاثنين 18-3-2024

أسعار الذهب
أسعار الذهب

أسعار الذهب في مصر .. شهدت أسعار الذهب تراجعا، داخل محلات الصاغة، خلال التعاملات الصباحية اليوم الاثنين 18 مارس 2024، وسط عزوف من المواطنين عن شراء الذهب، واتجاههم لشراء السلع الغذائية خلال شهر رمضان، وتشير التوقعات إلي أن أسواق الذهب سوف تنتعش بشكل كبير خلال الاسبوع الأخير من شهر رمضان، حيث يتجه عدد كبير من المقبلين علي الزواج، إلي شراء الذهب لتقديمه كشبكة للعرائس، بالاضافة إلي هدايا عيد الأم، حيث يفضل عدد كبير من المصريين شراء هدايا عيد الأم علي هيئة مشغولات ذهبية.

أسعار الذهب اليوم

ولا تزال أسعار الذهب في مصر، هي الشغل الشاغل لكثير من المواطنين، باعتبار أن المشغولات الذهبية من أكثر المشروعات الاستثمارية التي تتزايد قيمتها يوما بعد الآخر، ولعل المتهمين بأسعار المشغولات الذهبية، هي فئة الباحثين عن تحقيق مكاسب دائمة من خلال الاحتفاظ بالمشغولات الذهبية التي يمتلكونها.
وتتزايد عمليات البحث على مدار اليوم الواحد على محركات البحث بجوجل للتعرف على أسعار الذهب .. وخلال السطور التالية تستعرض «الموجز»، أسعار الذهب ووفقا لما أعلنه الموقع الرسمي لمنصة آي صاغة لنشر أسعار الذهب عبر الإنترنت، جاءت أسعار جميع الأعيرة على النحو التالي:-

سعر الذهب عيار 21

بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 في محلات الصاغة اليوم نحو 2940 جنيها.

سعر الذهب عيار 24

وبلغ سعر الذهب عيار 24 اليوم في المحلات المصرية نحو 3360 جنيها.

سعر الذهب عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في محلات الصاغة المصرية نحو 2520 جنيها.

سعر الجنيه الذهب

وجاء سعر الجنيه الذهب اليوم في محلات الصاغة والأسواق 23520 جنيها.

سعر الذهب عالميا

بينما بلغ سعر أونصة الذهب عالميا نحو 2155 دولارا.

إقرأ ايضا:

هيوصل لـ 4000 جنيه .. أسعار الذهب اليوم السبت 17 فبراير 2024

عاجل.. مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أسعار الذهب بالدولار بمنتصف التعاملات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.