الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:12 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاح عبد الله: أمتع مراحل الفنان بداياته ومحمد صبحي ديكتاتور خوفاً على العمل

داليا وصلاح عبد الله
داليا وصلاح عبد الله


حل الفنان الكبير صلاح عبد الله في لقاء خاص مع الإعلامية داليا المتبولي في بودكاست "Restart" وكشف عن كواليس مسلسل عتبات البهجة والذي يقوم فيه بدور الدكتور عرفان شخصية بتركيبة مختلف في إطار كوميدي مفيد، أما عن شخصيته التي يقوم بها في مسلسل العتاولة، يقوم بدور المعلم خميس يقول إنها شخصية غير عادية بتركيبة غير عادية عندها غني ومفاجأت من خلال أحداث المسلسل.

صلاح عبدالله يتحدث عن كواليس مسلسل نور خالد وولده خالد نور

كما أنه ضيف شرف في مسلسل نور خالد وولده خالد نور من بطولة شيكو وكريم عبد العزيز، ومسلسل كوبرا بطولة محمد إمام سيتم في النصف التاني من شهر رمضان.

وكشف الفنان الكبير صلاح عبد الله في حواره مع الإعلامية داليا المتبولي ببودكاست Restart عن أن المعاناة بدأت قبل بداية الإحتراف وأكد أن مرحلة الهواية من أمتع المراحل في حياة الفنان حيث أن الفنان يصرف على عمله بأن يعمل فرقة هواة ودعاية على حسابه الشخصي لما يتم العرض في نادي أو مركز شباب أو أرض فضاء ويعمل عليها مسرح ويجمع أهل المنطقة لمشاهده العرض.

صلاح عبدالله يتحدث عن بداياته الفنية


أما عن مرحلة الإحتراف كشف الفنان صلاح عبد الله أنها هي المرحلة التي يحصل فيها الفنان على مال مقابل العمل، وكانت البداية في الإحتراف مع المخرج شاكر عبد اللطيف رشحني لمسرحية رابعة العدوية مع القديرة سميحة أيوب ويوسف شعبان على المسرح القومي وكان رشحني للفنان محمد صبحي والكاتب لينين الرملي أثناء تكوين فرقة استوديو 80.

صلاح عبدالله يتحدث عن حياته مع محمد صبحي

كما ذكر أنه كان دائمًا يسمع أن الفنان محمد صبحي عنده تقاليد معينه زيادة في المسرح حتى أخذت معه ميعاد هو والكاتب لينين الرملي بعد أن قابلتهما وجلست معهما وخرجنا لتناول العشاء سويًا وامتدت تلك العلاقة إلى ست سنوات قدمنا مسرحيات "المهزوز، الهمجي، ودرس 84 وغيرهم من الأعمال الناجحة".

أما عن رأي الفنان صلاح عبد الله في الفنان محمد صبحي رداً على سؤال الإعلامية داليا المتبولي في بودكاست Restart إذا كان الفنان محمد صبحي ديكتاتور؟ قال أن "محمد صبحي يمتلك نظرية أنا بحبها جدًا أوقات بلجأ إليها أنا شخصيًا الا وهي "ديموقراطية البروفات ودكتاتورية العرض بمعنى مصرح للفنان أثناء العمل مع محمد صبحي في البروفة قول اللي أنت عاوزه أنما أثناء العرض لابد من الإلتزام بما تم الإتفاق عليه أثناء البروفات".

حيث أن الفنان محمد صبحي كان البطل والمخرج وصاحب الفكرة والمؤلف هو لينين الرملي، كما أن غير مسموح للفنان أن يقول افيه الا بالإستئذان منه لأنه صاحب القرار.

كما أكد على عصبية الفنان محمد صبحي عند الخطأ في العمل يتعصب جدًا خوفاً على العمل وأنه يحترم المتفرج جدًا وذلك في الإلتزام بموعد فتح الستارة ووقت العرض مدته 4 ساعات لن يزيد ساعة.

اقرأ المزيد:

صلاح عبدالله يبدأ تصوير دوره فى مسلسل ”سر إلهى”

صلاح عبدالله يهنئ جمهوره بالعام الميلادي الجديد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.