الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:06 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

 أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند
أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند

عشاق كرة القدم علي موعد مع مواجهة صعبة تجمع فريق أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك وفقا لما أسفرت عنه القرعة المقامة بمدينة نيون السويسرية ظهر اليوم الجمعة.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند

يبحث عشاق الكرة الأوروبية عن موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024 والمقرر لها التاسعة من مساء الأربعاء 10-4-2024 وتقام مباراة الإياب بتاريخ 16-4-2024 علي ملعب بوروسيا دورتموند.

الأندية المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

شهد دور الـ8 تأهل 8 أندية من العيار الثقيل إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-2024 وهم ريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبرشلونة وأرسنال، وأتلتيكو مدريد ، وبوروسيا دورتموند.

أتلتيكو مدريد ضد انتر ميلان

تأهل فريق أتلتيكو مدريد إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز علي انتر ميلان بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد إنتر ميلان

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: مولينا، سافيتش، فيتسل، هيرموسو، لينو.

خط الوسط: ماركوس يورينتي، كوكي، دي بول.

خط الهجوم: موراتا، جريزمان.

بوروسيا دورتموند ضد أيندهوفن

تأهل فريق بوروسيا دورتموند الألماني إلي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوزعلي نظيره أيندهوفن الهولندي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024.

كان لقاء الذهاب بين بوروسيا دورتموند ضد أيندهوفن قد انتهي بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة جمعتهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال علي ملعب الفريق الهولندي.

تشكيل بوروسيا دورتموند ضد آيندهوفن

  • حراسة المرمى: كوبيل.
  • الدفاع: أوزكان، ماتسين، هوملز وسولي.
  • الوسط: كان، سابيتزر وبراندت.
  • الهجوم: فولكروج، مالين وسانشو.

تأهل فريق بوروسيا دورتموند إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على رأس المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن فريق باريس سان جيرمان (الثاني)، أما فريق أيندهوفن فجاء في وصافة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، خلف آرسنال.

إقرأ أيضا:

أتلتيكو مدريد يشعل صراع الوصيف في الدوري الإسباني بالفوز علي ريال بيتيس

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز أتلتيكو مدريد علي ريال بيتيس

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.