الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 02:31 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

فيديو.. تفاصيل جديدة من سقوط عمرو الليثي أثناء تصوير «واحد من الناس»

الإعلامى عمرو الليثي
الإعلامى عمرو الليثي

تصدر أسم الإعلامى المصرى عمرو الليثي التريند ، بعدما سقط من الدور الثالث أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه "واحد من الناس" الذى يتم عرضه في رمضان 2024.

عمرو الليثى يصرخ "الحقونى"

وأوضح الفيديو قيام الإعلامي بإجراء مقابلات مع عمال مصريين وذلك تقديرًا لهم على بذلهم مجهود كبير خلال نهار رمضان ، وأثناء إجراء الحوار لم ينتبه لوجود فراغ في خرسانة الطابق الثالث فانزلقت قدماه وسقط بداخلها وصرخ طالبًا إغاثته قائلًا "الحقوني" ، على اثره تم نقل الإعلامى إلى المستشفى وخرج بعد إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

عمرو الليثى يسقط للمره الثانية

الجدير بالذكر انه خلال رمضان الجارى قد أصيب الإعلامي بكسر في الضلع وعدد من الغرز في قدمه ، إثر سقوطه أرضًا ، ليتم نُقله إلى المستشفى على الفور، ذلك أثناء تصوير برنامجه "واحد من الناس" ايضًا، الذي يقوم بتقديمه عبر شاشة "الحياة.

عمرو الليثي وأحمد صيام في برنامج مولانا

كما يذكر أن الإعلامي عمرو الليثي والفنان أحمد صيام يشاركان معًا في موسم رمضان 2024 ، ببرنامج "مولانا"، وذلك للموسم الخامس على التوالي.

تفاصيل برنامج مولانا

يكشف برنامج مولانا قصص أصحاب المقامات والبداية من مسجد الحسين ، والسيدة زينب والسيدة نفيسة ، والإمام الشافعي ، وفي كل حلقة يقوم البرنامج بالكشف عن كل مقام ومن صاحبه والتاريخ والمكان والصالحين والعديد من المعلومات.

اقرأ ايضًأ

كسر في الضلع وعدد من الغرز.. إصابة عمرو الليثي أثناء تصوير برنامجه

غدًا.. ميريت الحريري ضيفة برنامج ”واحد من الناس” احتفالاً بذكري ميلاد والدها الفنان الراحل عمر الحريري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.