الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:12 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كل ما تريد معرفته عن خدمات موقع وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

يوفر موقع وزارة التربية والتعليم جميع الخدمات الإلكترونية التي يريدها أولياء الأمور والطلاب والمعلمين أيضًا ويمكنك الضغط على الرابط للوصول إلى الموقع والاستفادة من جميع الخدمات المقدمة بالوزارة.

يستعرض "الموجز" كل الخدمات الإلكترونية المتوفرة على موقع وزارة التربية والتعليم أنه يشمل مجموعة واسعة من المعلومات المتعلقة بالتعليم، بدءًا من المناهج الدراسية والمناهج التعليمية، وصولًا إلى السياسات والإصلاحات التعليمية الحالية.

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور والمعلمين الاطلاع على هذه المعلومات للحصول على فهم أفضل للنظام التعليمي ومتطلباته عبر الدخول على موقع وزارة التريية والتعليم لمعرفة العديد من الخدمات الإلكترونية.

ما هي الخدمات التي تقدمها وزارة التربية والتعليم؟

  • التقديمات في المدارس.

  • معرفة نتيجة الالتحاق بالمدارس.

  • الخدمات المتعلقة بولي الأمر ورعاية الطلاب.

ازاي اتواصل مع وزاره التربيه والتعليم؟

في حالة تعطل موقع وزارة التربية والتعليم يمكنك التواصل مع الوزارة من خلال طرق حيث خصصت قنوات اتصال لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين لحل المشاكل والتواصل مع الوزارة والمديريات التابعة لها، ويمكن التواصل عبر:

  • التليفون: 27946145

  • الفاكس: 27963734
  • الخط الساخن: 19126

يمكن أيضًا التواصل مع وزارة التربية والتعليم عن طريق البريد الإلكتروني أو من خلال بوابة الشكاوى الحكومية عن طريق الضفط هنــــــــــــــــا .

بالإضافة إلى ذلك، يمكن التواصل عبر خدمة "الكول سنتر" عن طريق الأرقام التالية: تليفون 01207000081، أو عبر تطبيق الواتساب على الرقم 01207000082، ويمكن أيضًا تقديم الشكاوى شخصيًا عن طريق زيارة قاعة استقبال الجماهير بالديوان العام للوزارة.

شروط تقديم الشكاوي لوزارة التربية والتعليم

عند تقديم شكوى لوزارة التربية والتعليم، يجب أن تتضمن الشكوى البيانات التالية: الاسم الثلاثي، الرقم القومي، ورقم التليفون، كما يجب إرسال الشكوى مسجلة بعلم الوصول ومستوفاها لجميع البيانات في حالة إرسال الشكاوى عبر البريد أو البرقيات.

ازاي اقدم في مسابقه 30 الف معلم 2024؟

- التوجة إلى موقع الوظائف الحكومية

- التوجة إلى الموقع الرسمي لبوابة الوظائف الحكومية

- اختيار وظيفة معلم مساعد "معلم فصل".

اقرأ أيضًا

عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. طريقة الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2024

عبر موقع وزارة التربية والتعليم.. رابط تسجيل بيانات التلميذ

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة