الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:12 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بسبب رامز جلال.. أحمد فهمي يتصدر التريند

رامز جلال
رامز جلال

تصدر اسم الفنان أحمد فهمي للتريند، وذلك بعد عرض حلقته أمس في برنامج "رامز جاب من الآخر"، والتي حل فيها مع النجم حمادة هلال.

تعليق أحمد فهمي على ظهوره في برنامج رامز جاب من الآخر

وأعرب أحمد فهمي، عن سعادته الكبيرة بظهوره في برنامج رامز جاب من الآخر مع النجم رامز جلال، حيث شارك جمهوره بصورة له من الحلقة، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مُعلقاً:" بجد رامز جلال واحد بس، اتبسطت جدًا وحلقة تحفة، والحلقة نورت بوجود الغالي المحترم المداح حمادة هلال".

وكان رامز جلال، خلال تقديمه للنجمين حمادة هلال وأحمد فهمي في بداية الحلقة، وصف الأول بأنه مداح الدراما، والآخر وصفه بكبابجي الأغنية، بسبب امتلاكه مطعماً للحوم، قائلاً خلال ترحيبه بهما:" اتنين متنافسين في الغناء والطرب كل واحد نافوخه ضرب، واحد اتجه للنحنحة، وواحد قال هكون السقا بديل، عينهم راحت على التمثيل قالو منمثلش ليه، مبقوش عارفين هما ممثلين ولا مطربين، واحد فيهم عمال يجهز في عفاريت وأرواح، معانا ومعاكو مداح الدراما المطرب المحتوي،والثاني مش مكفيه الهبش من التمثيل والأغاني فتح محل كفتة وكباب ووشه اتملا هباب
، معانا ومعاكوا حاتي الفن ومداح الدراما، كبابجي الأغنية والمطرب المخاوي، أحمد فهمي وحمادة هلال".

وسخر رامز جلال من امتلاك أحمد فهمي لمطعم للحوم، قائلاً:"انجازتك كلها محلات جزارة، نادر حمدي بيلحن وأنت قاعد تلم فلوس"، لكنه فاجأة برد عليه قائلاً:" ليك شهر فري وأي حد معاك، مش هتدفع ولا مليم".

كما ظهرت علامات الخوف من كل الحيوانات التي ظهرت في فقرات البرنامج على وجه الفنان أحمد فهمي، الذي انتقد رامز جلال إطلالته، قائلاً:«أي لوك الملك فاروق ده».

آخر أعمال أحمد فهمي

وكان آخر أعمال أحمد فهمي الدرامية مشاركته في مسلسل بين السطور، وهو من تأليف نجلاء الحديني، إخراج وائل فرج، بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، ناردين فرج، باسل الزارو، سلمى أبو ضيف، أيمن عزب، سلوى محمد علي، كريمة منصور، ليلى عز العرب، علي الطيب، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

أحمد فهمي: أول ما قريت ”بين السطور” ووقعت في غرام شخصية حاتم عز الدين

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد فهمي بعد تعرضه لوعكة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة