الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 01:10 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

استعدادا لكأس عاصمة مصر.. رسالة قوية من لاعبو المنتخب المصرى لجمهوره

وجه لاعبو المنتخب الوطنى رسالة قوية لجمهوره بشأن مباريات كأس العاصمة الإدارية، حيث نشرت الصفحة الرسمية لشركة المتحدة الرياضية عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام فيديو للاعبو منتخب مصر لمنشادة الجمهور على دعمهم في مباريات بطولة كأس عاصمة مصر.

وجاء التعليق على الفيديو كالتالى" ضربة البداية بتقرب والفراعنة مستعدين مستنينكم في كأس عاصمة مصر".

يستعد المنتخب الوطني للبطولة الودية التى تستضيفها مصر خلال مارس الجاري، وتندرج هذه البطولة تحت اسم كأس العاصمة الإدارية، والتي تقام في الفترة من 22 مارس الجاري حتى 26 من الشهر ذاته، بمشاركة أربعة منتخبات وهم "مصر، تونس، كرواتيا، نيوزيلندا"، والتي اعلن عنها الاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق، موضحا نقل البطولة الودية التي كان من المقرر إقامتها بالإمارات في مارس الجاري، لتقام في القاهرة، موضحا أن مباريات الدور نصف النهائي من البطولة تلعب يومي 22 و23 مارس الجاري.

اقرأ ايضا: مواعيد وملاعب مباريات بطولة كأس عاصمة مصر

وتقام المباراة الافتتاحية للبطولة بين المنتخب المصري أمام نظيره منتخب نيوزيلندا، في مباراة الدور نصف النهائي، يوم الجمعة المقبل الموافق 22 مارس الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ستاد "مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة".

كما يواجه منتخب تونس نظيره منتخب كرواتيا في مباراة نصف النهائي الأخرى، يوم السبت القادم الموافق 23 مارس الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ستاد "القاهرة الدولي".

ويحتضن ستاد مصر بالعاصمة الإدارية، المباراة النهائية بالبطولة، يوم 26 مارس الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم 25 من الشهر ذاته على ستاد "القاهرة الدولي".

ويعد المعسكر الحالي هو الأول للمنتخب المصري، تحت قيادة الجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة حسام حسن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.