الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 02:15 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كأس العاصمة.. آخر رسالة من حسام حسن قبل مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا

بطولة العاصمة
بطولة العاصمة

كأس العاصمة.. تستعد الجماهير المصرية لمشاهدة مباراة ممتعة يخوضها المنتخب الوطني تجمع بينه وبين المنتخب النيوزيلندي في افتتاح منافسات كأس عاصمة مصر، على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور جماهيري.

كأس العاصمة 2024.. ينتظر العديد هذه المواجهة فهى هي أول ظهور لمنتخب مصر تحت قيادة المدير الفني الجديد حسام حسن، الذي جاء خلفا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا الذي أقيل من منصبه بعد الإخفاق في بطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.

وتقام بطولة العاصمة الدولية الودية التي تضم منتخب مصر ومنتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا في الفترة بين 18-26 مارس الحالي حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.

إقرأ أيضاً.. التذاكر ببلاش.. هل يتم تخفيض أسعار تذاكر مباريات كأس عاصمة مصر؟

موعد مباراة مصر ضد نيوزيلندا

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة مصر ضد نيوزيلندا في افتتاح الدورة الرباعية الودية على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تنطلق في العاشرة مساء الجمعة المقبل 22-3-2024 وذلك في اطار الاستعداد لمباريات تصفيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل.

اقرا ايضا: مفاجأة سارة للجماهير بشأن بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد نيوزيلندا

يبحث عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد نيوزيلندا في افتتاح الدورة الرباعية الودية والتي تنطلق في العاشرة مساء الجمعة المقبل 22-3-2024 على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك في اطار الاستعداد لمباريات تصفيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل وتنقل قنوات أون تايم سبورت المباراة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام نيوزيلندا

ومن المتوقع أن يبدأ حسام حسن، مدرب منتخب مصر، مباراة نيوزيلندا بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، محمد حمدي.
  • خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور.
  • خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى فتحي، مصطفى محمد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.