الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:28 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بقيادة مودريتش.. موعد وصول بعثة كرواتيا إلى القاهرة لخوض بطولة كأس العاصمة

بطولة كأس العاصمة
بطولة كأس العاصمة

تستعد بعثة منتخب كرواتيا للوصول الى مصر الخميس المقبل، وذلك للمشاركة في بطولة كأس العاصمة ، ويترأس بعثة كرواتيا التي تصل على دفعة واحدة لوكا مورديتش نجم وسط ريال مدريد الإسبانى، استعدادا لمواجهة منتخب تونس الجمعة المقبل 22 مارس الجارى فى ذهاب بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

ويشارك فى هذه البطولة 4 منتخبات هي مصر وكرواتيا ونيوزيلندا وتونس، يتستعد منتخب مصر لخوض مباراته الأولى أمام نيوزيلندا مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة، وفى حالة تحقيق المكسب يواجه الفائز من تونس وكرواتيا يوم 26 مارس الجارى.

ويذكر أن اتحادات كرة القدم في مصر، كرواتيا، تونس ونيوزيلندا، توصلوا الى الاتفاق على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة في العاصمة المصرية القاهرة، بدلًا من الإمارات كما كان مقررًا في السابق، على أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم بتنظيم البطولة.

اقرأ ايضا: مفاجأة سارة للجماهير بشأن بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة

وتقام البطولة في الفترة بين 18-26 مارس الحالي وفقًا للشكل المحدد مسبقًا، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، ويلتقي منتخبا تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالى..

حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدى سليمان.

الدفاع: محمد هانى وأكرم توفيق ومحمد حمدى ومحمد شكرى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة وأحمد رمضان.

الوسط: حمدى فتحى ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدى أفشة وأحمد نبيل كوكا.

الهجوم: محمود تريزيجيه ومصطفى فتحى ومصطفى شلبى وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.