الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:38 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. القنوات الناقلة للمباراة بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. تشكيل البايرن المتوقع ضد الريال بدوري الأبطال اليوم بث مباشر بايرن ميونخ و ريال مدريد.. موعد مباراة البايرن والريال اليوم الثلاثاء 30-4-2024 3 نساء في حياة مصطفي شعبان.. وقع في غرام فتاة مجهولة وارتبط بـ مديرة أعمال عمرو دياب وسر خلافه مع حورية فرغلى نشرة «الموجز ».. قطر تتدخل لإنهاء مسيرة محمد صلاح فى ليفربول.. وبعثة الزمالك تعود للقاهرة بعد التأهل لنهائي الكونفيدرالية.. وبرشلونة يقلب... علا غانم تكشف تفاصيل الشكوي الجديدة ضد طليقها وزارة التربية والتعليم تلغي تكليف مدير إدارة حدائق أكتوبر ”الزموا المنازل” الأرصاد تحذر من تقلبات جوية لـ طقس غداً الثلاثاء 30أبريل شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد موعد مباريات الزمالك في مايو.. نهائي الكونفدرالية الأبرز ”أصول” حملة يطلقها طلاب كلية الإعلام للتمسك بقيم المجتمع تحت شعار ” خليك مصري” موعد مباريات الأهلي في مايو.. الحسم الأفريقي وصراع محلي

السعودية تتخطي عقبة طاجيكستان بهدف نظيف فى تصفيات كأس العالم

السعودية ضد طاجيكستان
السعودية ضد طاجيكستان

تمكن منتخب السعودية من تحقيق الفوز على نظيره طاجيكستان بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة السابعة من تصفيات نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

السعودية ضد طاجيكستان

شهدت مبارا السعودية ضد طاجيكستان ندية كبيرة وأحرز سالم الدوسري هدف المنتخب السعودي فى الدقيقة 23 من عمر المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

تشكيل السعودية ضد طاجيكستان

شهد تشكيل السعودية ضد طاجيكستان لدفع بالعناصر الأساسية وضم كل من:

حراسة المرمي: محمد العويس.

الدفاع: السلولي، البليهي ولاجامي.

الوسط: سعود عبد الحميد، محمد كنو، مختار علي، سالم الدوسري، ناصر الدوسري.

الهجوم: صالح الشهري وعبد الرحمن غريب.

ترتيب مجموعة السعودية بتصفيات كأس العالم 2026

يبحث عشاق كرة القدم عن ترتيب مجموعة السعودية بتصفيات كأس العالم 2026 وبهذه النتيجة يتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة السابعة فى التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 برصيد 9 نقاط بينما توقف رصيد منتخب طاجيكستان عند 4 نقاط في المركز الثاني، بالتساوي مع الأردن صاحب المركز الثالث ويتذيل منتخب باكستان المجموعة بلا رصيد من النقاط.

فلسطين ضد بنجلاديش

من ناحية أخري حقق منتخب فلسطين فوزا كبيرا علي منتخب بنجلاديش بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة التاسعة من الدور الثاني للتصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

بهذه النتيجة يحتل منتخب فلسطين المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة التاسعة بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم برصيد 4 نقاط بينما يتذيل منتخب بنجلاديش جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

تشكيل منتخب فلسطين ضد بنجلاديش

جاء تشكيل منتخب فلسطين كالتالي:

حراسة المرمى: رامي حمادة

خط الدفاع: مصعب البطاط، ميلاد تيرمانيني، محمد صلاح، عميد محاجنة

خط الوسط: كاميلو سالدانا، إسلام البطران، عدي خروب، محمود أبو وردة

خط الهجوم: شهاب القنبر، عدي الدباغ

إقرأ أيضا:

تعرف على ما قاله المدير الفني لمنتخب السعودية عن ”محمد صلاح”

تشكيل منتخب السعودية ضد اليابان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.