الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:20 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات إصابة إمام عاشور وموقفه من مواجهة سيمبا التنزاني بدوري الأبطال

إصابة إمام عاشور
إصابة إمام عاشور

تتابع جماهير الكرة المصرية بقلق تطورات إصابة إمام عاشور التي تعرض لها خلال مباراة منتخب مصر ضد نيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر والتي غادر بسببها أرضية الملعب وتم نقله لأقرب مستشفي لإجراء الأشعة اللازمة لتحديد حجم الإصابة.

تفاصيل إصابة إمام عاشور وموقفه من مواجهة سيمبا

تعرض إمام عاشور للإصابة إثر تدخل عنيف من مدافع نيوزيلندا داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 25 من عمر اللقاء تسبب في إصابته علي مستوي الكتف ليخرج اللاعب من المباراة باكيا.

وقال محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أنه تم نقل إمام عاشور إلي أقرب مستشفى من ستاد مصر حيث يخضع لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة ومدة غياب اللاعب عن الملاعب وبات من المؤكد غياب اللاعب عن مواجهة سيمبا التنزاني الجمعة المقبل في ربع نهائي دوري الأبطال.

مصر ضد نيوزيلندا

من ناحية أخري حقق منتخب مصر الفوز ضد نيوزيلندا بهدف أحرزه مصطفى محمد من ضربة جزاء في الدقيقة 29 من المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر التي تضم أيضا منتخبات كرواتيا و تونس في إطار استعدادات المنتخب لمباريات شهر يونيو في تصفيات كأس العالم.

تشكيل منتخب مصر ضد نيوزيلندا

كشف الجهازالفني لمنتخب مصربقيادة حسام حسن عن تشكيل فريقه لمواجهة منتخب نيوزيلندا في المباراة المقررانطلاقها في العاشرة مساء اليوم وجاء كالتالي:

  • حراسة المرمي: محمد أبو جبل
  • الدفاع: رامي ربيعه ، محمد عبد المنعم ، محمد هاني ، محمد حمدي
  • الوسط: مروان عطية ، إمام عاشور ، محمد مجدي أفشة
  • الهجوم: عمر مرموش ، محمود حسن تريزيجيه ، مصطفي محمد.

المنتخب يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة نيوزيلندا

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريباته أمس الخميس استعدادا لمباريات الدورة الرباعية الودية التي تضم منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا في الفترة بين 18-26 مارس الحالي.

تاريخ مواجهات مصر ضد نيوزيلندا

التقى منتخب مصر ضد نظيره المنتخب النيوزيلندى في مواجهتين قبل لقاء الليلة حيث فاز المنتخب المصري في لقاء وتعادل فى لقاء الآخر ولم يعرف المنتخب المصري طعم الهزيمة أمام نيوزيلندا من قبل.

قائمة المنتخب المصري

شهدت قائمة منتخب مصر استبعاد محمد صلاح من معسكر مارس الجاري وضم مصطفي شوبير وضمت القائمة كل من:

وضمت القائمة 25 لاعباً هم كل من:

  • في حراسة المرمي: مصطفى شوبير ومحمد عواد ومحمد أبو جبل والمهدى سليمان
  • الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي ومحمد شكري وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وأحمد رمضان.
  • الوسط: حمدي فتحي ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا.
  • الهجوم: محمود تريزيجيه ومصطفى فتحي ومصطفي شلبي وعمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد عاطف ومحمد شريف ومحمد الشامي، فيما خرج محمد صلاح من القائمة.

كرواتيا تشكر مصر علي تنظيم البطولة

قدم ماريجان كوستيتش رئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم الشكر إلى مصر على استضافة الدورة التى كان من المقرر إقامتها في الإمارات لى هامش استعدادات منتخب كرواتيا ليورو 2024 قبل أن يتم نقلها بشكل مفاجئ إلى مصر قبل أيام قليلة من بدايتها.

إقرأ أيضا:

لماذا لم ينضم محمد صلاح إلى قائمة منتخب مصر؟.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)

وزير الرياضة يكشف أسرار عدم انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.