الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 09:39 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواعيد شركة الكهرباء في رمضان 2024 على مستوى الجمهورية

شركة الكهرباء
شركة الكهرباء

مواعيد شركة الكهرباء في رمضان.. شهدت مؤشرات البحث، تزايد شديد من قبل المواطنين، للاستفسار عن مواعيد شركة الكهرباء في شهر رمضان.

مواعيد شركة الكهرباء في رمضان

وأعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر في بيان لها: "بمناسبة شهر رمضان المعظم للعام الهجري 1445ه، تقرر أن تكون مواعيد العمل خلال الشهر الكريم من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر، مع مراعاة عدم الإخلال بنظام الروادي والنوبتجيات. أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وأنتم بخير".

مواعيد عمل شركة الكهرباء رمضان 2024

وبالنسبة لشحن الكروت الخاصة بعدادات الدفع المسبق، تم تقسيم العمل إلى فترتين إحداهما صباحية والأخرى مسائية.

تبدأ الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحًا وتستمر حتى 5 مساءً، بينما المسائية من 8 إلى 9.

خدمات شركة الكهرباء

وتشمل الخدمات التي يمكن للمواطنين الحصول عليها من خلال مكاتب شركات الكهرباء الحصول على شهادة تفيد بتعاقد العميل مع شركة التوزيع، أو شهادة بيانات الاستهلاك، أو طلب تسجيل قراءة العداد.

كما يتاح من خلال شركات توزيع الكهرباء الاستعلام عن الفواتير ودفعها وتحويل طلبات الممارسات إلى العدادات الكودية، أو تركيب عداد بدل فاقد أو رفع العداد ووقف الخدمة، أو طلب تسجيل بيانات عداد بالحساب، إلى جانب خدمات فحص العداد وتركيب عداد قانوني لأول مرة وتغيير نوع النشاط المتعاقد عليه أو اسخراج كارت شحن بدل تالف أو فاقد أو التنازل عن ملكية العداد أو تصحيح قراءة العداد.

اقرأ أيضًا

اليوم.. آخر موعد لتلقي طلبات وظائف شركة الكهرباء

30 حديث.. أحاديث الرسول في شهر رمضان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.