الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:36 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أزمة قلبية تنهي حياة لاعب كمال اجسام

وفاة لاعب كمال الاجسام المصري
وفاة لاعب كمال الاجسام المصري

شيع جثمان لاعب كمال الأجسام المصري أيمن مجدي أمس السبت بعد صلاة العشاء من مسجد عواره بمحافظة الغربية في موكب جنائزي مهيب.

وفاة لاعب كمال الاجسام المصري

توفي لاعب كمال الأجسام أيمن مجدي، نتيجةإصابته بنوبة قلبية حادة مساء السبت ونقل اللاعب إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه، لكنه فارق الحياة لحظة وصوله إلى المستشفى الواقعة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية.

سبب وفاة مجدي لاعب كمال الاجسام

وسأل الكثير من الأشخاص عن سبب وفاة لاعب كمال الأجسام المصري وفي تصريح تلفزيوني قال والد مجدي أن "ابنه أصيب منذ نحو 3 أشهر بمرض في القولون والمعدة وتدهورت حالته الصحية، وخضع لإجراء المنظار الذي كشف إصابته بقرحة شديدة، موضحاً إن بعد تحسن حالته الصحية عادت لتدهور مرة أخرى وشعر بإعياء شديد وظل ينطق في الشهادة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة أمس".

كما أوضح الأطباء أن الوفاة بسبب هبوط حاد بالدورة الدموية نتيجة أزمة قلبية حادة، وذكر بعض أهالي المنطقة التي يسكنها مجدي أن اللاعب أصيب بارتفاع شديد في ضغط الدم وأزمة قلبية أودت بحياته.

قبل وفاة لاعب كمال الاجسام المصري

وتبين أنه قبل وفاة لاعب كمال الاجسام المصري كان يتمتع بصحة جيدة وأصيب بأزمة قلبية، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة لحظة وصوله إلى المستشفى، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذه.

وتحدثت بعض وسائل الإعلام المصرية أن الأزمة القلبية حدثت نتيجة جرعة منشطات ومكملات غذائية زائدة.

اقرأ ايضا: موعد مباراة ميلان و روما في ربع نهائي الدوري الأوروبي

تطورات حالة أحمد رفعت .. قرار طبي جديد خلال ساعات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.