الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:04 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. بسمة بوسيل تكشف حقيقة عودتها لـ تامر حسني

بسمة وتامر
بسمة وتامر

تحدثت الفنانة بسمة بوسيل عن إمكانية، رجوعها لطليقها، النجم تامر حسني، وقالت خلال حوارها مع الإعلامية، منى عبد الوهاب، في برنامج "ع المسرح"، والذي عرض عبر قناة الحياة: "لما قلت، إني تحررت بعد الطلاق، كان قصدي إني تحررت، من حاجات كثيرة، كانت عاملالي ضغط".

سر إنفصال بسمة بوسيل وتامر حسني


وأضافت بسمة بوسيل أن شكل حياة تامر صعبة ومتعبة جدا، وفي النهاية، لما تبقي متزوجة، في عليها واجبات يجب فعلها، وفي حاجات معينة كانت غير قادرة علي فعلها.


وتابعت: مش سهل تبقى، متزوجة نجم بيمثل، وبيسافر، وعندي 3 أولاد".

عودة بسمة بوسيل وتامر حسني

وردا على سؤال هل سيتحقق حلم الرجوع لتامر حسني، وقالت بسمة بوسيل: "هيتحقق".


يذكر أن بسمة بوسيل، تشارك في موسم رمضان، 2024، من خلال غنائها، تتر مسلسل ،نعمة الأفوكاتو، ومجموعة من الرباعيات، داخل العمل.

تفاصيل مسلسل نعمة الافوكاتو


والمسلسل ينتمي، لدراما الـ15، حلقة، ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر، كل من أحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

اقرأ أيضًا:

بسمة بوسيل تكشف حقيقة عودتها لـ طليقها تامر حسني

بركاتك يا عرافة.. حقيقة عودة بسمة بوسيل لـ زوجها تامر حسني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.