الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:37 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

تراجع كبير في أسعار الدواجن البيضاء اليوم الاثنين 25-3-2024

أسعار الدواجن
أسعار الدواجن

أسعار الدواجن البيضاء في الأسواق .. سجلت أسعار الدواجن تراجعا جديدا، خلال تعاملات اليوم الاثنين 25 مارس 2024، بالرغم من زيادة الطلب علي الفراخ ومشتقاتها، خلال شهر رمضان الفضيل، وتراوح سعر كيلو الدواجن البيضاء، من 93 جنيها في المزرعة بعد نحو 100 جنيه، كما يصل السعر للمستهلك بـ 105جنيها، وأعلنت شعبة الدواجن باتحاد الغرف التجارية بالقاهرة، أن أسعار الدواجن سوف تشهد تراجع كبيرا خلال الاسبوع الجاري، مؤكدة أن السعر العادل لكيلو الفراخ هو 75 جنيها.

أسعار الدواجن في السواق

وتعتبر الدواجن البيضاء، من الوجبات التي تحتوي على نسبة عالية من البروتينات والفيتامينات والمعادن الهامة للجسم، ويلجأ إليها كافة الأفراد كوجبة غذاء أساسية لارتباطها بالعديد من المشتقات الأخرى ومنها البانيه والأجنحة والكبد والقوانص، وتتزايد عمليات بحث المصريين عن أسعار الدواجن البيضاء، على مواقع البحث المختلفة، ولذا يحرص " الموجز "، على تقديم خدمة نشر أسعار الدواجن بكافة أنواعها لمتابعيها، وفقا لما أعلنته بورصة الدواجن والتى جاءت علي النحو الآتي:

سعر الدواجن البيضاء

يبدأ سعر الفراخ البيضاء في مصر اليوم من نحو 93 جنيهًا للكيلو، بينما يصل سعرها في المحال إلى 105 جنيه.

سعر الفراخ البلدي

بينما سجلت أسعار الفراخ البلدي نحو 115 جنيهًا للكيلو، وللمستهلك تصل إلى 120 جنيهًا.

سعر الفراخ الساسو

ووصل سعر كيلو الفراخ الساسو اليوم إلى 110 جنيهات في بورصة الدواجن، ويجري بيع الكيلو للمستهلك بسعر 115

سعر البط اليوم

وتراوح سعر كيلو البط البلدي بين 125 و135 جنيهًا.

سعر الفراخ الأمهات

وبلغ سعر أمهات الدواجن البيضاء نحو 85 جنيهًا للكيلو، في البورصة، و90 جنيهًا لدى التاجر.

سعر البانيه اليوم


سجل سعر البانيه ما بين 190 و200 جنيه.

سعر الأوراك

بينما سجل سعر كيلو الأوراك للمستهلك ما بين 115 و120 جنيها، وسجل سعر صدور الدجاج ما بين 135 و145 جنيهًا.

سعر كرتونة البيض


سعر كرتونة البيض الأبيض 155 جنيهًا للمستهلك، و150 جنيهًا في البورصة.

سعر كرتونة البيض الأحمر 155 جنيهًا عند التاجر، و150 جنيهًا في البورصة.

سعر كرتونة البيض البلدي يصل إلى 160 جنيهًا في البورصة، و165 جنيهًا للمستهلك.

اقرأ أيضا:

قبل رمضان .. اعرف أسعار الدوجن وأسباب ارتفاعها

أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 24 يناير 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.