الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 08:14 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الأربعاء 1-5-2024 و القنوات الناقلة دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي نرمين الفقي.. دخلت القسم بسبب الهانم.. وحكاية زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي سرًا تثير الجدل مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر

زوجي مبدع ووجوده مهم في حياتي.. كواليس ومفاجآت في حياة نوال الكويتية

نوال الكويتية
نوال الكويتية

تصدر اسم الفنانة نوال الكويتية، تريند جوجل بالسعودية، وذلك بعد عرض حلقتها أمس في برنامج بودكاست "بيج تايم"، مع الإعلامي عمرو أديب، حيث كشفت خلال اللقاء عن العديد من الكواليس المتعلقة بحياتها الشخصية والمهنية، التي سوف نرصدها لكم في السطور التالية.

تصريحات نوال الكويتية

قالت الفنانة نوال الكويتية إنها شخصية تكره الشهرة، لكنها تحب الغناء فقط، لأنها ترى أن الشهرة تحد من حريتها الشخصية، وتقلص من مساحتها الخاصة.


كما تحدثت عن علاقتها بالفنانة أصالة، وقالت أنها تتشابه معها في بعض النقاط المشتركة منها العفوبة والتلقائية، وأن أزواجهما من الوسط الفني، وأنها تحب الجلوس معها لتبادل المزاح والحديث.

نوال الكويتية تتحدث عن علاقتها بزوجها

كما تطرقت الفنانة نوال الكويتية للحديث عن علاقتها بزوجها الفنان مشعل العروج، لافتة أنها تزوجته بعد 13 عاماً من صداقتهما خلال عملهما معاً، حيث كان يشرف على أعمالها وألبوماتها طوال تلك السنوات، وكان صاحب الفضل في تطورها الفني وأنها لا تقدر على الغناء بدون أن يكون بجوارها، فهو يساعدها في الحفلات والبروفات التي تشعر خلالها أنها متوترة بدرجة شديدة.

وأكدت نوال الكويتية على أنها تعيش مع زوجها مشعل العروج في حالة سعادة طوال سنوات زواجهم الماضية، كما أنها تعطيه دائماً مساحته الخاصة، وتسمح له بأن يسافر بمفرده وأن يتواجد مع أصدقائه، كما تعطيه أيضاً مساحته الفنية حيث تتركه بمفرده وقت إنتاجه لألحان الأغاني الخاصة به، وأن هذا الأمر يجعلهما مشتقان لبعضهما دائماً، مُضيفة:"زوجي كان ماسك شغلي ومسئول عن ألبوماتي 13 سنة وكنا أصحاب ومهم جدًا وجوده في حياتي قبل الزواج وبعد الزواج لإن مشعل مبدع وخلاني اتقدم في الموسيقى الخليجية ونوع لي في تنفيذ الأغاني ورائع في الحانه، وهو يفيدني في المقامات الموسيقية، والنصيب جاء فجأة اننا اتجوزنا ونحن سعداء في حياتنا الزوجية".

علاقة نوال الكويتية بابنتها حنين

كما تطرقت الفنانة نوال الكويتية بالحديث عن علاقتها بابنتها الوحيدة "حنين"، قائلة:" هي قلبي وعيني وروحي وحبيبتي، هي واحدة ربنا أكرمني بيها، ونشأت وكبرت مثل ما أنا كنت متصورة وحاطة في بالي وطبختها زي العجينة وهي نوال الصغيرة، وأول سنتين بعد انجابها ما اشتغلت ولا شيء كنت مهتمة بيها بس وممنوع أي حد يلمسها ما عدا أبوها وأختها نجاة".

وتحدثت أيضًا عن ابنتها نجاة بنتي، ووصفتها بأنها حنونة وطيبة وأذكي منها، لأنها تكتم أسرار أصدقائها وتحترم الناس لدرجة معينة، مُعلقة :" أي حد يشوفها يقولي فكرها اكبر من عمرها وهي شاطرة ومتربية".


اقرأ أيضًا:

كواليس تتر مسلسل صيد العقارب للفنانة غادة عبد الرازق بصوت نوال الكويتية


حكاية أغنية ”الأماكن” التي كانت لنوال الكويتية وفاز بها محمد عبده

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.