الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 07:24 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء 26-3-2024

اسعار الكتاكيت
اسعار الكتاكيت

أسعار الكتاكيت داخل الأسواق.. خيم الاستقرارعلى أسعار الكتاكيت، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024، داخل الأسواق وشركات الدواجن، وتسبب تراجع سعر طن الأعلاف في استقرار أسعار الكتاكيت، بعد موجة الارتفاعات التي سيطرت عليها خلال الفترة الماضية بسبب ارتفاع أعلاف تسمين الدواجن.

أسعار الكتاكيت اليوم

وتعتبر الكتاكيت من ضمن مدخلات إنتاج الدواجن، واستقرار أسعار الكتاكيت البيضاء والساسو، ينعكس بشكل كبير على أسعار الدواجن، وكشفت شعبة الدواجن، بغرفة القاهرة التجارية، أن أسعار الكتاكيت والدواجن، سوف تشهد تراجعا كبيرا خلال الأيام القليلة المقبلة، وشهدت مؤشرات البحث تزايد شديد من قبل المستخدمين، للاستفسار عن اظلسعار، خلال الساعات القليلة الماضية، ويستعرض " الموجز"، خلال السطور التالية، أسعار الكتاكيت، وفقا لما أعلنته بورصة أسعار الدواجن، والتي جاءت على النحو الاتي:

سعر الكتكوت الأبيض

يتراوح سعر الكتكوت الأبيض ما بين 25 و33 جنيهًا.

- ويتراوح سعر الكتكوت البلدي ما بين 7 و8 جنيهات.

- ويتراوح سعر الكتكوت الهجين ما بين 9 جنيهات و10 جنيهات.

- ويتراوح سعر الكتكوت الساسو بيور ما بين 13 جنيهًا و14 جنيهًا.

سعر الكتكوت الساسو

- كما يتراوح سعر الكتكوت الساسو ما بين 12 جنيهًا و13 جنيهًا.

- ويتراوح سعر كتكوت الجيل الثاني ما بين 11 جنيهًا و12 جنيهًا.

- يتراوح سعر كتكوت روزي بيور ما بين 12 جنيهًا و13 جنيهًا.

الفرق بين كتاكيت الشركات وقطعان الأهالي


ينقسم السوق المصري في انتاج الكتاكيت إلى قسمين أولهما، تمتكلها الشركات، والتي تستحوذ على 70% من الإنتاج، وثانيهما تمتلك القطعان، وتستحوذ علي الـ30% المتبقية، من انتاج الكتاكيت في مصر، ويوجد فارق كبير في الأسعار بين كتاكيت الشركات وقطعان الأهالي.

ويعود الفرق بين أسعار الكتاكيت لدى الشركات وبين قطعان الأهالي، إلى حجم إنتاج الشركات منها، والتحصينات التي تحصل عليها القطعان، بالإضافة إلى أن سعر الكتكوت يتحدد في ضوء العرض والطلب والحجز المسبق.

اقرأ ايضا:

بورصة الدواجن تعلن أسعار الكتاكيت اليوم الثلاثاء 20-2-2024

أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 26-3-2024 داخل الأسواق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.