الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:26 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسعار البنزين والسولار في مصر اليوم الثلاثاء 26-3-2024

سعر البنزين اليوم
سعر البنزين اليوم

أسعار البنزين والسولار في مصر .. شهدت المنصات الالكترونية المختلفة تزايد شديد لعدد كبير من المواطنين، لمعرفة أسعارالبنزين بعد الزيادة الجديدة، وما طرأ عليها بعد قرار لجنة تسعير المواد البترولية، برفع اسعار الوقود، خلال اجتماعها الذي عقدته يوم الخميس الماضي، ولم تجف الألسنة خلال الأيام الماضية عن السؤال عن أسعار الوقود بعد الزيادة، وخاصة وأنه تم تطبيق الأسعار الجديدة للبنظزين والسولاء من يوم الجمعة الماضي.

أسعار الوقود اليوم

ويهتم قطاع كبير من المصريين بمعرفة، أسعار الوقود الجديدة، لأن زيادة الأسعار أثرت بشكل كبير على سعر تعريفة ركوب المواصلات سواء العامة أو الخاصة، وتعتبر زيادة أسعار الوقود هذا العام 2024، هي الزيادة العاشرة منذ عام 2014، ويستعرض " الموجز "، خلال السطور التالية أسعار الوقود الجديدة بعد الزيادة، ووفقًا لقرار اللجنة، تم رفع سعر لتر البنزين بمقدار جنيه واحد، ليصبح كالآتي:

أسعار البنزين اليوم

سجل سعر لتر البنزين 80 بعد الزيادة 11 جنيهًا.

بلغ سعر لتر البنزين 92 بعد الزيادة 12.50 جنيه.

وصل سعر لتر البنزين 95 بعد الزيادة 13.5 جنيه.

أسعار السولار اليوم

كما تم زيادة سعر لتر السولار بمقدار جنيه ونصف، ليصبح سعر لتر السولار 10 جنيهات بدلا من 8.5 قرش، كما قررت رفع سعر أسطوانة البوتاجاز من 75 جنيهًا إلى 100 جنيه.

اقرأ ايضا:

عاجل.. مجلس الوزراء يصدر بيان هام بشأن زيادة أسعار البنزين

عاجل .. زيادة أسعار البنزين .. الحكومة تتحرك .. تعرف على التفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.