الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:58 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فى انتظار عشماوى .. إحالة المتهم بقتل زوجته وأطفاله خنقا في الدقهلية الى المفتى

إحالة المتهم بقتل زوجتة وأطفاله في الدقهلية
إحالة المتهم بقتل زوجتة وأطفاله في الدقهلية
الدقهلية

شهدت منطقة عزبة السرسى التابعة مركز السنبلاوين بالدقهلية جريمة مأساوية حيث أقدم زوج على إنهاء حياة زوجته وطفليه خنقا وادعى إنه فوجىء بالواقعة والزوج يعمل نجار موبيليا.

قضت محكمة جنايات المنصورة بإحالة أوراق المتهم بقتل زوجته وطفليه إلى فضيلة مفتي الاراء الرأي الشرعي في إعدامه حيث أطبق على أنفاسهم وخنقهم حتى تخلص منهم في قرية السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية.

إحالة المتهم بقتل زوجتة وأطفاله خنقا في الدقهلية

وصدر الحكم برئاسة المستشار ياسر بدوي سنجاب، وعضوية المستشارين محمد حسن السيد عاشور، ومحمد صلاح محمد البرعي، ومصطفى محمود محمد، وسكرتارية محمد عبد الهادي، وطارق عبد اللطيف، وحسين عبد اللطيف.

أقوال المتهم بقتل زوجتة وأطفاله أمام المحكمة: انا مرتكبتش الجريمة ومحصلش اللي حصل أني بشتغل نجار وأنا لما رجعت من بره وقلعت هدومي وأضربت بالكف جامد منها وقالت لي أطلع بره ووقعت على الأرض ومش فاكر أي حاجة خالص.

قاتل زوجته وأطفاله: انا مش فاكر أي حاجة من اللي حصلت

وأضاف المتهم قاتل زوجته واطفاله : انا كنت بتعالج قبل كدة عشان كنت مضروب على دماغي، وكنت بتعالج في مستشفى الأمراض العقلية ومش بعرف أقرأ ولا أكتب، ومش عارف مين اللي كان بيعالجني وكل اللي أعرفه أني كنت داخل البيت وقالت لي أمشي أطلع برا، وضربتني بالكف وبعدها مش فاكر أي حاجة من اللي حصلت بعد كدة ولا عارف اي حاجة.

وانهارت فرحه والدة المجني عليها بعد صدور الحكم على المتهم قائله: أخيرا بنتي هتنام وترتاح في قبرها، الحمد لله يارب جبت حق بنتي سارة هروح أزور سارة في قبرها وأقولها جبتلك حقك يا سارة إنتي وعيالك من الظالم المفتري معندوش رحمه قتلها وهي واطفالها وهي نايمة أطبق على أنفاسها بالمخدة، وتخلص منها افوض أمري إلى الله.

أقوال رمضان شقيق المجني عليها : اتفجأنا يوم الواقعة ساعه الثانية عشرة صباحا، بزوج شقيقتى يطرق علينا باب المنزل، ويقول أختكم بطرق عليها باب الشقة ومبتردش لاهى ولا الأولاد هما عندكم بسرعة جرينا على شقة أختى وفتحنا باب الشقة، وفوجئنا بشقيقتى سارة ملقاة على الأرض دون حركة، في صالة المنزل، وبجوارها طفلاها إسلام 8 سنوات ومنى 10 سنوات، وبسرعة حملناهم وجرينا على المستشفي وعند فحص الطبيب أكد أنهم توفوا بسبب الخنق، في الأول قولنا ممكن تسريب غاز من الشقة، ولكن الطبيب أكد أنه خنق بسبب جنائي وليس اختناقا.

المتهم كان بيدور معانا وهو قاتل اختي واولادها

واستكمل «محمد» ابن عمة المجنى عليها، في الأول لم نشك نهائيا في الزوج، لأنه من العيله، ومتخيلناش إنه ممكن يعمل كده مهما كانت الخلافات، كان على طول بيضربها ويغضبها، ولكن كنا بنحل ونقول عشان العيال ونرجعهم، ولما شفت الجثامين وجدت «حز» على الرقبة، الغريب إنه كان معانا وكأن مفيش حاجة حصلت وده اللى أثار استغربنا من رد فعله، ولكن لما قمنا بإبلاغ الشرطة أول حاجة عملوها أخدوا الزوج على المركز، لاستجوابه لحد ما اعترف بقتل زوجته وطفليه .

حيث كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة السنبلاوين بالعثور على جثة سيدة وطفلها مقتولين داخل منزلهم بعزبة السرسي بقرية المقاطعة دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقع بالفحص والمعاينة تم العثور على جثة سارة عادل رمضان هلال تبلغ من العمر 27 عاما وطفليها إسلام بهاء محمود طه يبلغ من العمر 8 سنوات، وشقيقته منى تبلغ من العمر 10 سنوات تبين وجود آثار خنق وزرقة حول رقبة المجني عليه، وتبين أن وراء الواقعة زوج المجني عليها، حيث ادعى في البداية عثوره عليهم مقتولين، واتصل بأسرة زوجته وأخبرهم بالواقعة، ثم أقر بتخلصه منهم أمام ضباط المباحث.

اقرأ أيضا.. انا كنت شارب سيجارة حشيش قبل الواقعة .. اعترافات جديدة من سائق أوبر بخطف حبيبة الشماع

جثة طفل مذبوح تثير الرعب في قرية شرهى بمركز إهناسيا في بني سويف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة