الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:32 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة بحب لقب الترند الأورجنك وكنت هبقى مدرسة أطفال.. أبرز تصريحات صابرين تقضي الحوائج وتوسع الأرزاق.. اغتنم نفحات الصلاة النارية الأوقات المكروه فيها الصلاة وسر ارتباطها بالشمس

انا كنت شارب سيجارة حشيش قبل الواقعة .. اعترافات جديدة من سائق أوبر بخطف حبيبة الشماع

ضحية اوبر حبيبة الشماع فتاة الشروق
ضحية اوبر حبيبة الشماع فتاة الشروق
الشروق

تفاصيل جديدة في قضية حبيبة الشماع فتاة الشروق كشفها سائق أوبر في إعترافاته أمام جهات التحقيق بتهمة الشروع في الخطف وتعاطي المواد المخدرة وقيادة سيارة تحت تأثير المخدر.

المتهم بخطف والتحرش بحبيبة الشماع

وقال محمود سائق أوبر أمام جهات التحقيق: إن المجني عليها كانت تستقل سيارته وقت الواقعة وفور قيامه بغلق نوافذ السيارة ورش مادة عطرية المضبوطة بحوزته دفع حبيبة الشماع للقفز من السيارة حال سيرها على سرعة 100كم / ساعة على طريق السويس من غير ما أعملها حاجة، وساعتها كملت بالعربية وشوفتها في المراية بتتقلب على الطريق في الأرض لكن مفيش عربية خبطتها وساعتها خوفت أقف عشان محدش يتخانق معايا وخوفت من الناس.

وأضاف سائق أوبر المتهم : يوم الواقعة أنا خرجت من البيت الصبح وروحت بيت الدكتور في القاهرة الجديدة وسبت عربيتي وروحت وصلت الدكتور مشوار بعربيته وبعدها سبتها عند واحد صاحبه ورجعت مواصلات جبت عربيتي وفتحت التطبيق وساعتها جات لي رحلة من التجمع إلى الرحاب اللي كان فيها فتاة الشروق حبيبة الشماع.

انا خوفت اقف لما هي قفزت من السيارة علشان محدش يتهمني بحاجة

وتابع سائق أوبر المتهم بقضية حبيبة الشماع، أنه وافق على الرحلة وقامت حبيبة الشماع بالركوب معه، وبمجرد ركوبها السيارة طلبت منه إغلاق صوت الراديو وفي الوقت ده كان مشغل إذاعة الرياضة وفعلا وطيت الصوت وبعدها حسيت أن الجو برد روحت قفلت زجاج السيارة، وساعتها حسيت أن ريحتي سجائر ورشيت برفان في العربية على هدومي عشان الريحة سجائر لقيت حبيبة قفزت من سيارة من غير ما أعملها حاجة خوفت وجريت بالعربية وموقفتش علشان محدش يتهمني بحاجة

واستكمل سائق أوبر المتهم في قضية حبيبة الشماع : انا جريت بالعربية على البيت وحكيت لمراتي وأختي على اللي حصل وكلمت الدكتور قولت له مش هقدر أجي الشغل وساعتها شربت سيجارة حشيش عشان مكنتش عارف أفكر، وأنا بشرب حشيش كل فين وفين تفاريح كدة، وتاني يوم الواقعة اتمسكت في البيت.

انا بشتغل بعد الظهر على ابلكيشن أوبر يزود دخلي مع وظيفتي عند الدكتور

وأنهى المتهم حديثه: أنه يعمل سائق عند دكتور شهير بمنطقة القاهرة الجديدة، وفي أوقات الفراغ وايضا في طريقه من منزله بالجيزة حتى منزل الدكتور يقوم بتشغيل تطبيق أوبر لزيادة الدخل الشهري، حيث كان يخرج من منزله بسيارته ويقوم بتشغيل التطبيق حتى يصل إلى الدكتور في القاهرة الجديدة ويقوم بترك سيارته والعمل بسيارة الدكتور حتى العودة في المساء.

اقرأ أيضا

حبيبة قالتلي ده شخص غريب» والدة فتاة الشروق تكشف كلمات ابنتها قبل الواقعة

قرار جديد فى قضية المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور وإصابة زوجته بأكتوبر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.