الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:04 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة

غدًا.. قطع المياه لمدة 10 ساعات عن هذه المناطق بالجيزة

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت محافظة الجيزة، قطع المياه غدًا الجمعة 29 مارس لمدة 10 ساعات عن قرى المناوات وطموه بمركز ومدينة ابوالنمرس غداً الجمعة في اطار تحويل خط مياه شرب600مم لانشاء مطلع ومنزل كوبرى حسب الله الكفراوى

تحويل خط مياه بالجيزة

وأوضحت المحافظة، أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ تحويل خط مياه قطر 600 مم المتعارض مع انشاء مطلع ومنزل كوبرى حسب الله الكفراوى بمدينة ابوالنمرس طريق مصر اسيوط الزراعى فقد تم تحويل الخط ومتبق أعمال الربط على الخط القائم .

وأشارت المحافظة إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بقطع المياه لمدة (10) ساعات من الساعة 1 صباحاً يوم الجمعة إلى الساعة 11صباحاً يوم السبت وذلك لربط الخط الجديد مع الخط القائم .


وأوضحت "الجيزة" أن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي : قرية المناوات وقرية طموه

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة موجها رئيس مدينة ابو النمرس بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات.

توفير سيارات محملة بالمياه النقية

ونوهت محافظة الجيزة بأن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارىء يتم الإتصال بالخط الساخن ١٢٥ لتلبية احتياجاتهم فورا .

اقرأ أيضًا:

عطل مفاجئ.. الجيزة تصدر بيان عاجل بشأن قطع المياه عن هذه المناطق

400 منفذ للسلع المخفضة وتوجيهات صارمة.. كيف استعدت محافظة الجيزة لشهر رمضان ؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.