الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ضحايا الحلقة 18 من برنامج رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال

رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال
رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال

يبحث متابعو برنامج رامز جاب من الاخر للنجم رامز جلال، عن ضحايا الحلقة 18 من البرنامج، حيث يوقع مجموعة من المشاهير في فخ حلقة اليوم والمقرر أن وتبدأ فى تمام الساعة 6.10، مساءًا، وذلك بعد الافطار مباشرًا، وعلى شاشة قناة mbc مصر، ومنصة شاهد vip الرقمية.

برنامج رامز جاب من الاخر الحلقة 18

ومع قرب عرض الحلقة السابعة عشر من برنامج رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال، يبحث عشاق البرنامج عن الضحية الجديد له، خاصة بعدما استضاف نجوم كثيرة، و يستضيف يوميا اثنين بينهم خلاف في محاولة لمصالحتهم بطريقته.

برنامج رامز جاب من الاخر للفنان رامز جلال

ومن المقرر أن يستضيف رامز جلال، في برنامجه رامز جاب من الاخر اليوم،نجوم الخليج حسن عسيري وأصايل، بعدما استضاف محمد رياض وطارق لطفي، وسمية الخشاب وأيتن عامر وفي الحلقة العاشرة، واستضاف الراقصة جوهرة والراقصة بدرة، وفي الحلقة السابقة لها كهربا لاعب نادي الأهلى وعبدالله السعيد لاعب نادي الزمالك، محمد لطفي، ومحمد شاهين و أوس أوس، ومحمد ثروت، نجلاء بدر ومي عمر، وباسم سمرة، وأحمد السقا في الحلقة الأولى من البرنامج.

ضحايا رامز جلال في رامز جاب من الاخر

ومن المقرر أن يستضيف رامز جلال اليوم في برنامج رامز جاب من الآخر، نجمين بينهم خلاف كبير في محاولة منه، لإصلاحهم بطريقة كوميدية ومختلفة، وهما نجوم الكرة، أحمد حسام ميدو وإمام عاشور، حيث أظهر البرومو الذي تم عرضه ظهور سمية الخشاب وآيتن عامر، وحسن شاكوش وطليقته، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبدالناصر زيدان، ومحمد رياض،و حمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وأحمد السقا،و وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة والمقرر عرض الحلقة عقب الإفطار علي قناة أم بي سي مصر المالكة الحصرية للبرنامج.

برنامج رامز جاب من الاخر للفنان رامز جلال

وشاركت قناة أم بي سي مصر متابعيها بالبرومو الرسمي لبرنامج لـ والذي كشف عن ضحايا رامز جاب من الآخر، وجذب البرومو التشويقي للعمل الجمهور والذي ظهر فيه تفاصيل المقلب، الذي يتعرض له ضحايا رامز جلال، ويستضيف هذا الموسم مجموعة من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

ضحايا رامز جاب من الاخر

اللاعب احمد حسام ميدو، اللاعب امام عاشور، اللاعب محمود كهربا، اللاعب حسين الشحات، اللاعب عبد الله السعيد، اللاعب مصطفي شوبير، حارس المرمي محمد ابو جبل، الاعلامي عبدالناصر زيدان، الفنان أحمد السقا، الفنان باسم سمرة، الفنان محمد لطفي، الفنانة سمية الخشاب، الفنانة ميرهان حسن، مطرب المهرجانات حسن شاكوش، الفنانة نجلاء بدر، النجم محمد رياض، النجمة ايتن عامر، النجمة يسرا اللوزي، النجم أحمد فهمي.

تردد قناة أم بي سي مصر

ومن المقرر عرض برنامج رامز جاب من الآخر علي قناة ام بس سي مصر علي تردد

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11470.

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: افقي.

الجودة: اتش دي

اقرأ أيضًا:

الحلقة 17 من برنامج رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال

رامز جلال في ورطة.. سمية الخشاب تكشف كواليس إصابتها في برنامجه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.