الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:55 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في صيد العقارب وتفاعل واسع على مواقع التواصل

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

حظيت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل صيد العقارب للفنانة غادة عبدالرازق بردود فعل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها.

وشهدت الحلقة الثامنة عشر تعرض "عايدة" والتي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، لحادث سير مدبر لكنها نجت منه.

أحداث الحلقة الـ 18 لمسلسل صيد العقارب

وعلى إثر الحادث طلب "حسن ضرغام" والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد ماهر، من ابنه "مصطفى" والذي يقوم بدوره الفناه محمد على رزق، أن يصطحبه للمستشفى للاطمئنان على "عايدة".

وانهالت التعليقات فور عرض الحلقة حيث أعرب المتابعون عن حماستهم لاستكمال باقي حلقات المسلسل ومعرفة رد فعل "عايدة" بعد الحادث

موعد عرض مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق

ويعرض مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق على قناة CBC الساعة 7.30 مساء، ومن المقرر إعادة الحلقة في الساعة 1.45 صباحاً، والساعة 2.15 صباحاً، انا على قناة CBC دراما الساعة 9 مساء، والإعادة في الساعة 4.30 صباحاً، والساعة 10.30 صباحاً، والساعة 4.30 مساء إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it، و الساعة 7.30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

أبطال مسلسل صيد العقارب لـ غادة عبد الرازق

ويشارك في مسلسل صيد العقارب، ويعرض ضمن من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

اقرأ أيضًا:

موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل صيد العقارب

ظهور مميز لأحمد الشامي في الحلقة الـ 15 لمسلسل صيد العقارب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.