الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حديث السوشيال ميديا.. بيومي فؤاد يتصدر التريند بعد تصريحاته المثيرة

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

بات إسم الفنان بيومي فؤاد حديث السوشيال ميديا بعد ظهوره في برنامج حبر سري وتصريحاته المثيرة للجدل، وعن اعماله الفنية وأزمته مع محمد سلام ومحمد أنور، وتباينت الآراء ما بين موافق ومعارض لكلامه.

بيومي فؤاد يكشف كواليس خلافه مع محمد سلام

وكشف بيومي فؤاد عن العديد من التفاصيل لأول مرة في الخلافات بينه وبين النجم محمد سلام، وموقف أحمد مكي من هذه الخلافات، بينهم في مسلسل الكبير.

وقال بيومي فؤاد أنه كان كبير محمد سلام، والمرجع الخاص به، وكشف عن تفاصيل المكالمة الأخيرة بينهم، مضيفا:" كلمته لما اعتذر عن مسرحية جواز اصطناعي، وقالي أنا مش قادر أنت شايف الأطفال اللي بتموت، وقولتله بدعيلهم، قبل ما بدعي لأولادي، وده أكل عيش وفيه ناس كتير بيوتهم مفتوحة، من الحاجات دي، وسألته ترشح مين، قال لي أي حد من مسرح مصر".

كواليس آخر مكالمة بين محمد سلام وبيومى فؤاد

واشار بيومي فؤاد أنه عندما رأي الفيديو اتصل بـ محمد سلام، لكي يحذف الفيديو، وقال له لأول مرة في حياته هقولك لأ، قلت له براحتك يا بني، وقفلت ومتكلمناش، من ساعتها".

وبدأت خلافات محمد سلام وبيومي فؤاد، بعد أن اعتذر الأول عن بطولة مسرحية «زواج اصطناعي»، والتي كان من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، في نهاية العام الماضى

وجاء اعتذار محمد سلام عن المسرحية التي يشارك في بطولتها بيومي فؤاد، تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة بعد هجوم دولة الاحتلال الإسرائيلي على غزة جراء عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي.

اعتذار محمد سلام عن مسرحية جواز اصطناعي

وقال محمد سلام خلال فيديو عبر حسابه على تطبيق انستجرام: «المفروض نعرض وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة، أنا مش متخيل أني أروح أعمل مسرحية واخواتنا في فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندي أمل الفترة اللي فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل».

وأضاف محمد سلام: «أنا حاسس لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم وهكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة في موسم الرياض».

بعدها ظهر بيومي فؤاد في فيديو على أحد مسارح الرياض، متحدثا للجمهور الذي تواجد لحضور العرض المسرحي الذي كان من المقرر أن يشارك فيه محمد سلام.

وقال بيومي فؤاد، في الفيديو، موجها حديثه: أولا لـ محمد سلام الذي اعتذر عن المسرحية: «من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك».

اقرأ أيضًا:

بيومي فؤاد ولعها ناااار : ”اللي شتموني عيال والعيب على اللي رباهم”

بيومي فؤاد يعلق على أزمته مع محمد سلام وكاملة أبو ذكري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.