الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:55 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهات نارية في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا غدا

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

عشاق الكرة الإفريقية علي موعد مع الإثارة والمتعة عبر متابعة مواجهات نارية في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024 غدا السبت حيث يلتقي صن داونز ضد يانج أفريكانز ويلتقي الترجي ضد أسيك الإيفواري كما يلتقي مازيمبي ضد بترو إتليتيكو الأنجولي.

صن داونز ضد يانج أفريكانز

تبحث جماهير الكرة عن موعد مباراة صن داونز ضد يانج أفريكانز ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين صن داونز ضد يانج أفريكانز في تنزانيا في الثامنة مساء بعد غد السبت 30 -3-2024.

بينما ستقام مباراة الإياب بين فريقي صن داونز ضد يانج أفريكانز يوم الجمعة 5 إبريل المقبل في جنوب إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز ضد يانج أفريكانز

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط لذا فيمكنك مشاهدة مباراة صن داونز ضد يانج أفريكانزعلى قناة beIN Sports HD.

الترجي ضد أسيك الإيفواري

تبحث جماهير الكرة عن موعد مباراة الترجي ضد أسيك الإيفواري ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي وأسيك في تونس في الحادية عشرة من مساء بعد غد السبت 30 - 3 - 2024.

بينما ستقام مباراة الإياب بين فريقي الترجي وأسيك يوم السبت 6 إبريل المقبل بكوت ديفوار.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ضد أسيك الإيفواري

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الترجي ضد أسيك الإيفواري على قناة beIN Sports HD.

مازيمبي ضد بترو إتليتيكو

تبحث جماهير الكرة عن موعد مباراة مازيمبي ضد بترو إتليتيكو ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين مازيمبي ضد بترو إتليتيكو في الكونغو في الثالثة عصر بعد غد السبت 30 -3-2024.

بينما ستقام مباراة الإياب بين فريقي مازيمبي ضد بترو إتليتيكو يوم السبت 6 إبريل المقبل في أنجولا.

القنوات الناقلة لمباراة مازيمبي ضد بترو إتليتيكو

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط لذا فيمكنك مشاهدة مباراة مازيمبي ضد بترو إتليتيكو على قناة beIN Sports HD.

إقرأ أيضا:

الأهلي يواجه الفائز من بيترو أتلتيكو ومازيمبي في نصف نهائي دوري الأبطال

الأهلي يواجه أحد أندية مازيمبي و الترجي و سيمبا في ربع نهائي دوري الأبطال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.