الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:41 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل الحشاشين الحلقة 20.. موعد العرض وتوقيتها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 19

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

تصدر اسم مسلسل الحشاشين، تريند مؤشر البحث جوجل، وذلك فور عرض الحلقة الـ19، التي دارت أحداثها عن قيام "دنيا" زوجة "حسن الصباح" بمحاولة قتله، عن طريق قيامها بدس السم له في الطعام، ولكنه يكتشف هذا الأمر.


أحداث الحلقة الـ 19 من مسلسل الحشاشين

ظهر "حسن الصباح" كريم عبد العزيز، وهو مع "يحيى" ابن مؤذن أصفهان و"زيد بن سيحون"، الذي قام بقتل والده وجهاً لوجه، لكن " يحيى" اعترف أنها أول مرة التي يراه فيها، ثم سأله عن أصدقائه وإذا كانوا يؤمنون فعلاً بدعوة حسن الصباح، ويسعى "حسن الصباح" لطمأنة "زيد بن سيحون" عن طريق يحيى ليؤكد له أنه لم ينضم لقلعة الموت بسبب الانتقام من ابن سيحون الذي تسبب في مقتل والديه، لكنه لم يقتنع بكلامه، واعتقد أن "حسن الصباح" يلعب بهما، كما اتهم ابن سيحون، الصباح بالجنون، من حديثه مع برزك أميد، وغضب وهدده أنه إذ استمر في ترديد هذا الكلام فسوف يكتب نهايته.

علم حسن الصباح أن يحيى، نجل مؤذن أصفهان، يمارس كشف حلم الجنة، حيث يمتنع عن الطعام والشراب لتصفية ذهنه وتعزيز إيمانه.

انتهت أحداث الحلقة باكتشاف إلينار أن نورهان رأت يحيى في حلم الجنة للمرة الأولى، فقررت التأكد من وجوده بشكل خطير عن طريق إرسال صديقتها لتعطيل الحراس والسماح لها بالخروج، وبالفعل وجدت يحيى مع صديقيه طيفور وسليمان ضمن الفدائيين.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 20


وتعرض الحلقة 20 من مسلسل الحشاشين الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز اليوم، على قناة DMC في تمام الساعة 9:15 مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة 1:45 صباحاً، وأيضًا في تمام الساعة 4:15 مساءً، كما يعرض أيضًا على قناة DMC دراما، في تمام الساعة 11 مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة 6.30 صباحاً، ويعاد أيضًا في تمام الساعة 1.30 مساءً، بجانب عرضه على منصة Watch it في تمام الساعة 9.15 مساءً.

الحشاشين

ويروي المسلسل قصة حسن الصباح الذي أسس فرقة مخلصة لعقيدتهم الإسماعيلية وأطلق عليهم اسم "الفدائيين"،ويتجاهل هؤلاء الرجال مخاطر الموت من أجل تحقيق أهدافهم، حيث نجحوا في اغتيال شخصيات بارزة في ذلك العصر، مما جعلهم يشكلون أول تنظيم سري يُعرف لاحقًا باسم "الحشاشين".

مسلسل الحشاشين


المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا:

مسلسل الحشاشين الحلقة 17.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص أحداث أمس

موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.