الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 09:53 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا هل يحسم اجتماع البنك المركزي المقبل مصير سعر الفائدة؟ مصدر لـ ”الموجز”: ”مصطفى شلبي محسود وكان قريبا من الانضمام للمنتخب” استعدادا لـ امتحانات الدبلومات الفنية .. تعليم القاهرة : فتح البوابة الإلكترونية للتعليم الفني للطلاب المتخلفين عن التسجيل غدا السبت قائمة ريال مدريد لمواجهة قاديش في الدوري الإسباني غدا كولر يتابع تطورات إصابة أحمد عبد القادر ويطالب بتجهيزة لمواجهة الترجي

أسعار الأسماك اليوم السبت 30-3-2024 في سوق العبور

اسعار الاسماك اليوم
اسعار الاسماك اليوم

أسعار الأسماك داخل الأسواق .. شهدت أسعار الأسماك والجمبري، استقرارًا خلال تعاملات اليوم السبت 30 مارس 2024، داخل أسواق العبور، بالتزامن مع بداية الثلث الأخير من شهر رمضان المبارك، وتعتبر أسعار الأسماك هي الأرخص في أسعار اللحوم بأنواعها المختلفة، وشهدت أسواق الأسماك إقبالا كبيرا من قبل المواطنين، لشراء الأسماك بأنواعها المختلفة.

أسعارالأسماك في سوق العبور اليوم

وتشهد منصات البحث المختلفة تزايد شديد من المواطنين، للاستفسار عن أسعار الأسماك والجمبري، بعد زيادة أسعار البنزين وارتفاع تكاليف النقل، ويستعرض " الموجز "، خلال السطور التالية آخر تحديث لأسعار السمك والجمبرى .

سعر السمك البلطي

تراوح سعر كيلو السمك البلطي بين 73 و 79 جنيها.

سعر وبلغ كيلو سمك الفليه البلطي سعر تراوح بين 50 و 250 جنيهًا.

سعر السمك قشر البياض

وسجل سعر كيلو السمك قشر البياض بين 90 جنيها و 150 جنيهًا.

سعر السمك المكرونة

بينما سجل كيلو المكرونة السويسي سعر تراوح بين 75 و 115 جنيهًا.

سعر السمك السبيط

وكيلو السبيط والكاليماري وسابيا سعر تراوح بين 200 و 400 جنيه.

سعر الكابوريا

سجل سعر كيلو الكابوريا بين 40 و 230 جنيها.

سعر الجمبري

وصل كيلو الجمبري إلى 90 و 250 جنيها.

سعرالسمك البوري

تراوح كيلو البوري، بين 90 و 150 جنيها.

وحقق الدنيس سعر 90 و 250 جنيه.

اقرأ ايضا:

البلطي بـ75 جنيه.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الأحد 17-3-2024

الجمبري بـ610 جنيه.. أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 19-3-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.