الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 08:36 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل عرض الحلقة 20.. مسابقة جديدة من أحمد العوضي لجمهوره .....تفاصيل

أحمد العوضي
أحمد العوضي


أعلن النجم أحمد العوضي، عن مسابقة جديدة لجمهوره، تخص مسلسل حق عرب، الذي يعرض حالياً في رمضان 2024، ووعدهم بجوائز مالية سيتم تقسيمها على عشر فائزين كل فائز 10 آلاف جنيهاً، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

كتب أحمد العوضي منشورًا، قال فيه:«بما إن الحلقة الـ 20 أهم حلقة في اللي فات، وهنعرف من خلالها يعني ايه حق عرب فأنا هخليهم 10 فائزين، يلا بينا".

وجاءت أبرز أسئلة مسابقة العوضي الذي ذكرها في منشوره:" عرب هيعدي من الخصومة دي ولا هيغرز "،" الواد بتاع المهرجانات اسمه إيه وإيه مطلع الأغنية بتاعة عرب وصباح".

مواعيد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 20


وتعرض الحلقة 20 من مسلسل حق عرب الذي يقوم ببطولته النجم أحمد العوضي على قناة ON في تمام الساعة 12:00 صباحاً، وتعاد أول مرة في تمام الساعة 5:15 صباحاً، وتعاد أيضًا الساعة 11:15 صباحاً، كما تُعرض على قناة ON Drama الساعة 9 مساءً، وتعاد أيضًا الساعة 12 مساءً، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 3 مساءً، بجانب عرضها على منصة Watch it.

أبطال مسلسل حق عرب


مسلسل حق عرب من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.


اقرأ أيضًا:

مسلسل حق عرب الحلقة 20.. مواعيد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 19

موعد عرض مسلسل حق عرب الحلقة 12 للفنان أحمد العوضي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.