الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 08:03 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ياسمين رئيس تتصدر التريند.. فما القصة؟

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تصدر اسم الفنانة ياسمين رئيس، تريند جوجل، وذلك بعد تصريحات طليقها المخرج هادي الباجوري عن السبب الرئيسي وراء انفصالهما، وذلك خلال لقاءه في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم.

تصريحات هادي الباجوري

أكد هادي الباجوري أن طلاقه من الفنانة ياسمين رئيس لم يتم بسبب تصريحه عن الغيرة، ولكن بسبب قبولها لتجسيدها مشاهد بها قبلات وأحضان، مُعلقًا:"سبب طلاقي من ياسمين رئيس مش بسبب تصريحي على الغيرة، التصريح ده كان في انترفيو وكان الكلام على أن لو في أدوار معينة ممثلة لازم تعملها عشان أنا كنت وقتها عامل فيلم قمر 14، وكان فيه بوس لشيرين رضا وخالد النبوي، وقالوا لو ده اتطلب من ياسمين وهي كانت مراتي ساعتها هل هتوافق على كده؟، وكان ردي عايزني أبقى منافق يعني مينفعش ابقى موافق إن ممثلة تانية تعمل ده ومش موافق على دي عشان هي مراتي".
وأوضح هادي الباجوري أنه لا يمانع من تقديم زوجته لمشاهد بها قبلات وأحضان مادامت تخدم سياق العمل، قائلاً:" أيوة هي لو موجودة في فيلم زي ده ومشهد زي ده هخليها تعمل ده، مش هقدر أقولها لأ عشان هبقى منافق والموضوع مكانش ليه أي علاقة بالغيرة هو ليه علاقة أني راجل مؤمن باللي أنا بعمله وبقدمه بشكل واضح وصريح".

مسلسل جودر

وفي سياق آخر، تشارك ياسمين رئيس حالياً في مسلسل جودر، والمسلسل بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، وليد فواز، وفاء عامر، تارا عماد، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، ياسر الطوبجي، أحمد فتحي، آيتن عامر، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث، وإنتاج شركتى ميديا هب للمنتج سعدي جوهر، وأروما لمالكها المنتج تامر مرتضى، ومن إخراج إسلام خيري.


اقرأ أيضًا:

هادي الباجوري يكشف عن سبب طلاقه من ياسمين رئيس

ياسمين رئيس وهادي الباجوري للمرة الرابعة معا في ”جارة القمر”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.