الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:14 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. السفاح فى المستشفى .. نتنياهو يخضع لجراحة عاجلة

نتنياهو في المستشفي
نتنياهو في المستشفي

نتنياهو في المستشفي، أنه آخر شئ متوقع، حيث ذكر بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أنه يخضع لعملية جراحية اليوم الأحد لعلاج فتق اكتشفه أطباؤه بالصدفة.

نتنياهو في المستشفى

وعن طبيعة حالة رئيس الوزراء الإسرائيلي في المستشفى قال أحد الأطباء أنه سيتم تخدير نتنياهو كليا بعدما اكتشف الأطباء الفتق"أثناء فحص دوري"وجاء في البيان ذاته أنه خلال هذه الفترة، سيتولى نائب رئيس الوزراء ووزير العدل ياريف ليفين مهام رئيس الوزراء".

ولم تكن المرة الأولى التي يخضع فيها نتنياهو البالغ من العمر 74 عاماً إلى جراحة فقد خضع لعملية جراحية العام الماضي لزراعة جهاز لتنظيم ضربات القلب.

جراحة نتنياهو

وعلى الرغم أن حالة نتنياهو في المستشفي تعد خطيرة الا أن الفتق عادةً لا يوجد له أي أعراض تؤثر على جودة حياة المريض، ولكن في بعض الأحيان قد تكون الحالة خطيرة وتحتاج إلى التدخل الجراحي بشكل فوري إما عن طريق عملية مفتوحة أو باستخدام المنظار.

اقرأ ايضا: اشتعال مظاهرات عائلات الأسرى تٌجبر نتنياهو على العودة إلى مفاوضات الهدنة في غزة

نتنياهو يتحدي العالم.. إسرائيل تجتمع مع أمريكا لوضع خطة اجتياح مدينة رفح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.