الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:59 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد ظهورها في مسلسل جودر.. نادية شكري: الدور كان صعب وفي ناس افتكروا إني صلعة

نادية شكري
نادية شكري

تصدر اسم الفنانة نادية شكري، تريند جوجل لليوم الثاني على التوالي،وذلك بعدما كشفت عن كواليس دورها في مسلسل جودر الذي يقوم ببطولته النجم ياسر جلال.

تصريحات نادية شكري

وقالت الفنانة نادية شكري، في مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة مع الإعلامي يوسف الحسيني، أنها كانت متأكدة تماماً من نجاح مسلسل جودر، ولكنها لم تتوقع نجاحه بهذا الشكل، وأنها أجادت تقديم دورها في العمل بسبب التقدير الذي وجدته من المخرج إسلام خيري، والنجم ياسر جلال أثناء مقابلتها لهم في الكواليس، مُعلقة:"احترام المخرج إسلام خيري والنجم ياسر جلال في المقابلة بتاعتهم وإحساسك إنك داخل على ناس تقدرك وحبك مع كل حد في المكان يحسسك بالراحة وبقيمتك ده خلاني أمثل وأنا رافعه إيدي".


وأكدت نادية شكري على أن شخصيتها في مسلسل جودر كانت صعبة للغاية، وأن الجمهور اعتقد أنها صلعاء بالفعل، قائلة:"قابلت ناس حسستني الدنيا بخير وناس زمان في منهم دلوقتي والدور كان صعب وفي ناس علقت وافتكروا إني صلعة ولكن هي متركبة بعبقرية واللبس وكل حاجة في المسلسل معمولة بدقة".

وخطفت نادية شكري أنظار الجمهور، بعد تجسيدها لشخصية سيدة عجوز تلجأ للملك «جودر» ياسر جلال لكي يساعدها حتى تسدد دينها وتدفع الإيجار حتى لا يأخذ المالك منها نجلتها ويقوم ببيعها في سوق النخاسة.

أبطال مسلسل جودر

المسلسل بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، وليد فواز، ياسمين رئيس، وفاء عامر، تارا عماد، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، ياسر الطوبجي، أحمد فتحي، آيتن عامر، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، والعمل من تأليف أنور عبدالمغيث، وإنتاج شركتى ميديا هب للمنتج سعدي جوهر، وأروما لمالكها المنتج تامر مرتضى، ومن إخراج إسلام خيري.


اقرأ أيضًا:


سر تصدر نادية شكري للتريند.. تفاصيل

انفصلت عن زوجها بسبب الغيرة.. ونجلتها فنانة معروفة.. حكايات نادية شكري بطلة مسرحية ”العيال كبرت”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.