الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:30 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حرارة ورياح وأمطار.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء 2-4-2024

حالة الطقس.. تشغل حالة الطقس اليوم، اهتمام كثير من المواطنين؛ نتيجة للتقلبات الجوية التي شهدتها البلاد مؤخرًا تزامنًا مع فترة تغيير الفصول وبدء أول موجة حارة في ربيع 2024، ويستعرض "الموجز" في السطور التالية كل ماتريد معرفته عن الطقس اليوم الثلاثاء 2 ابريل بحسب ما جاء في بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

حالة الطقس اليوم

أكدت الأرصاد الجوية، استمرار ارتفاع درجات الحرارة في حالة الطقس اليوم الثلاثاء؛ ليسود طقس حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، دافئ على السواحل الشمالية الغربية، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر.

قد تكون صورة ‏نص‏

أماكن سقوط الأمطار

ونوهت إلى وجود نشاط للرياح على كافة أنحاء البلاد، مع احتمال فرص سقوط أمطار خفيفة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وأشارت هيئة الأرصاد في بيانها، إلى تكون شبورة مائية في ساعات الصباح الأولى، تتركز على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية.

حركة الملاحة البحرية

وتوقعت "الأرصاد" استقرارا حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الأمواج بين 1 إلي 1,5 متر، واعتدال في حركة الملاحة على البحر الاحمر وارتفاع الأمواج بين 1 إلي 1,5 متر.

درجات الحرارة اليوم

وأظهرت هيئة الأرصاد درجات الحرارة اليوم على النحو الأتي : القاهرة العظمى 31 درجة والصغرى 19، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 15، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 14، وسوهاج العظمى 34 درجة والصغرى 18، وقنا العظمى 35 درجة والصغرى 18، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 20.

قد تكون صورة ‏نص‏

اقرأ أيضا:

حالة الطقس اليوم الاثنين 1-4-2024 ومفاجأة في درجات الحرارة

نشاط للرياح بهذه المناطق.. حالة الطقس اليوم الأحد 31 مارس 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.