الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 أبريل 2024 09:14 مـ 13 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد إجازة عيد الفطر 2024

اجازة عيد الفطر
اجازة عيد الفطر

يحرص الكثير من المواطنين وخاصة الموظفين على البحث عن موعد إجازة عيد الفطر 2024، وفي تلك الفترة هناك كثير من المناسبات الهامة لديهم يحرصون على الاحتفال بها، كما انها إجازات رسمية في الدولة ومع حلول العشر الأواخر من شهر رمضان يتساءل عنها الناس، أما عن اجازة عيد الفطر فإن اغلب الموظفين في القطاعين العام والخاص يبحثون عنها.

اجازة عيد الفطر

يتساءل أغلب الناس عن موعد إجازة عيد الفطر 2024 بهدف ترتيب أوقات السفر وكذلك المناسبات الهامة لديهم خلال تلك الأيام ويحصل الموظفون على إجازة مدفوعة الأجرة في العطلات الرسمية ومع ذلك يحق لصاحب العمل أن يستدعي العامل للمنشأة في يوم الإجازة الرسمية في حال تطلب الأمر ذلك ويحصل العامل على مثلي الأجر عن كل يوم إجازة رسمية يحضر فيها للعمل.


متى موعد عيد الفطر 2024 ؟


أكدت معظم الحسابات الفلكية التي أجراها أعضاء المعهد القومي للبحوث الفلكية بمدينة حلوان أن موعد عيد الفطر 2024، سيكون يوم الأربعاء الموافق 10 من شهر إبريل المقبل 2024، وعليه سوف يحصل كافة موظفي الدولة على إجازة رسمية خلال فترة العيد.

موعد إجازة عيد الفطر المبارك


وعن موعد اجازة عيد الفطر فإن موظفي الدولة سواء في القطاع الخاص أو العام يحصلون على إجازة عيد الفطر المبارك وهي إجازة رسمية مدفوعة الأجر، ويأتى موعد بداية الإجازة بعد انتهاء شهر رمضان فلكيًا يوم الأربعاء 10 إبريل ومن المتوقع أن تكون صلاة العيد في محافظة القاهرة الساعة 5:59 صباحًا، وسيصدر رئيس مجلس الوزراء قرارًا خلال أيام لتحديد عدد أيام إجازة عيد الفطر المبارك للموظفين بالقطاع العام.


اقرأ ايضا: وزير القوى العاملة: اجازة عيد الفطر 3 أيام للقطاع الخاص

المركزى يعلن ..اجازة عيد الفطر للبنوك من الخميس للأحد

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.