الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:04 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شريهان تطعم 2000 صائم وتوصي بناتها بإستكمال وصية والدتها

شريهان
شريهان

تصدر اسم الفنانة شريهان التريند ، ذلك بعدما قامت أمس بتقديم أكبر مائدة إفطار بالزمالك، وشهدت المائدة، عددًا كبيرًا من الوجبات لتكفى جميع الحاضرين، وبلغ عددهم قرابة الـ2000 فرد.

وصية شريهان لبناتها

الجدير بالذكر أن تلك المائدة مستمرة منذ 40 عام ،ذلك لأن والدتها أوصتها باستكمال عمل تلك المائدة حتي بعد وفاتها، وحافظت الفنانة شريهان على تلك الوصية ووصت بها بناتها ايضًا.

من هي شريهان

تعدّ من أهم الفنانات المصريات ،ولدت في القاهرة، بدأت حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها وعملت في المسرح والسينما والتليفزيون، توقفت عن العمل الفني عام 2002 بعد تعرضها للمرض الذي أثّر على عملها في السنوات الأخيرة، وعادت إلى التليفزيون بأول أيام رمضان عام 2021 بإعلان تلفزيوني لشركة فودافون.

اشهر اعمال شريهان الفنية

ابدعت شريهان من صغرها فى المسرح المصرى الكوميدي ، و الاستعراضي و اشهرهم مسرحيات "سك على بناتك" ، و "علشان خاطر عيونك" قدام العملاق فؤاد المهندس، و مسرحيه "شارع محمد على" أمام فريد شوقي.

مثلت شريهان أيضا فى السينما فى كثير من الافلام المصريه المهمه مثل "الطوق و الاسوره" ، و "المرأه و القانون" ، و "فضيحه العمر"، و "عرق البلح"، و "ميت فل"، و "الحب و الرعب"، و"خلى بالك من عقلك" و غيرها.

أما في الدراما التليفزيونيه فقدمت شريهان "دمى و دموعى و ابتسامتى"، وكان اهم ما يميز أعمالها فى التليفزيزن هو فوازير رمضان ، فكانت النجمه الأولى فى الفوازير فى مصر و المنطقه كلها مع الفنانه نيللى.

سبب ابتعاد شريهان عن التمثيل

ابتعدت شريهان عن التمثيل بعد اصابتها بمرض السرطان، مع نهايه 2018 وفي بداية 2019 فاجىء المنتج المصرى مدحت العدل الجمهور بإن شريهان ستعود مرة أخرى للتمثيل.

اقرأ ايضًا :

شيريهان تهنئ جمهورها بالعام الميلادي الجديد

شيريهان تطلب الدعاء لـ سهير البابلي بعد تعرضها لوعكة صحية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.