الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 08:42 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات إصابة محمد الشناوي وموعد عودته للمباريات

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يسابق النادي الأهلي الزمن من أجل تجهيز محمد الشناوي خلال الفترة المقبلة حتي يعود للملاعب في أسرع وقت حيث تنتظر الفريق مواجهات حاسمة سواء علي مستوي الدوري المصري أو علي مستوي دوري أبطال إفريقيا.

طبيب الأهلي يكشف تطورات إصابة محمد الشناوي

يقترب محمد الشناوي حارس الأهلي تدريجيا من الشفاء التام حيث يبدأ اليوم الثلاثاء تنفيذ المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي في التتش وعاد محمد الشناوي إلى القاهرة خلال الساعات الماضية بعد أن خاض مرحلة من العلاج الطبيعي في ‏ألمانيا بسبب إصابته في الكتف.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الاهلي أن الشناوي حالته مطمئنة جدا ويتقدم بشكل مستمر في تنفيذ مراحل العلاج تمهيدا للعودة إلى التدريبات الجماعية. خلال عدة أسابيع من الأن.

الأهلي ضد سيمبا التنزاني

تترقب جماهير القلعة الحمراء موعد مباراة النادي الاهلي ضد سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري 2023-2024. وقد حقق الأهلي الفوز في لقاء الذهاب بهدف أحرزه أحمد نبيل كوكا في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد سيمبا

من المنتظر أن يشهد تشكيل الأهلي ضد سيمبا بـ دوري أبطال إفريقيا الدفع بالعناصر التالية:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، على معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية.
  • الهجوم:حسين الشحات، موديست ، بيرسي تاو.

موعد مباراة الإياب بين الأهلي و سيمبا التنزاني

تبحث جماهير النادي الأهلي عن موعد مباراة الإياب بين الأهلي ضد سيمبا التنزاني ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب لربع نهائي البطولة بين سيمبا والأهلي علي استاد القاهرة في العاشرة من مساء الجمعة المقبل 5 -4 -2024.

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على beIN Sports HD 6

تردد قناة beIN Sports HD 6 الناقلة للمباراة هو:
- القمر الصناعي: نايل سات
- التردد: 11054
- الاستقطاب: أفقي
- الترميز: 27500

طريق الأهلي لنهائي دوري الأبطال

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أجريت أمس الثلاثاء عن مواجهة الفائز من لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني مع الفائز من مواجهة بيترو أتلتيكو ومازيمبي في نصف نهائي البطولة للموسم الجاري وستكون مواجهة الإياب في القاهرة حال تأهل الأهلي.

وعلي الجانب الأخر يلتقي صن داونز مع يانج أفريكانز التنزاني ويواجه الفائز منهما الفائز من مواجهة الترجي وأسيك الإيفواري في نصف نهائي البطولة .

مشوار الأهلي بدوري الأبطال

تأهل فريق الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا رسميا عقب تصدر مجموعته ليأتي الترتيب كالتالي:

  1. الأهلي 12 نقاط.
  2. يانج أفريكانز التنزاني 8 نقاط.
  3. شباب بلوزداد الجزائري 8 نقاط.
  4. ميدياما الغاني 4 نقاط.

إقرأ أيضا:

تطورات إصابة زيزو في مباراة الأهلي ضد الزمالك بنهائي الكأس

الأهلي يقهر الزمالك بثنائية ويتوج بطلا لـ كأس مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.