الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:35 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
مصطفي خاطر يعبر عن سعادته بنجاح مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري المصري ”إحياء لمن ضحوا بأرواحهم لأجل المهنة” أسباب إطلاق اليوم العالمي لحرية الصحافة 3مايو قائمة الأهلى أمام الجونة فى الدورى غدا.. استمرار غياب أفشة وياسر إبراهيم أسعار الحج السياحي والجمعيات 2024.. اعرف الأرخص والبرنامج المناسب ترتيب الدوري المصري بعد فوز المقاولون علي زد .. والاتحاد علي بلدية المحلة اليوم كل ما تريد معرفته عن خطة وزارة التربية والتعليم لتوسيع نطاق المدارس المصرية اليابانية فتحي عبد الوهاب يكشف سر اعتذار خالد صالح عن دور الضابط في مسلسل ريا وسكينة تطورات إصابة أحمد حجازي وموقفه من مباريات المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو ”لتجنب أضرارها ”أهم النصائح لتناول الفسيخ والرنجه في شم النسيم 2024 زوزو نبيل.. ابنها الوحيد استشهد في حرب أكتوبر وزوجها مامور السجن حبسها في البيت لمدة عام تفاصيل المران الأخير للأهلي قبل مواجهة الجونة في الدوري غدا

محمود العسيلي يكشف سر زيجاته المتعددة

محمود العسيلي
محمود العسيلي

صرح الفنان محمود العسيلي عبر برنامج "ع المسرح" الذي تقدمه الإعلامية مني عبد الوهاب والمذاع علي قناة الحياة عن حياته وطفولته وأسرار حياته .
وكشف الفنان محمود العسيلي أسرار عن طفولته قائلا :"أبويا وأمي عملوا واجبهم علي أكمل وجه بس مكانوش متخيلين اني ابقي مغني ، وكانوا بينموا موهبة الغناء عندي ، واتعلمت من أبويا السفر وحب الحياة وأمي كانت مؤمنة بمواهبي وكانت بتشجعني ، وبيت جدتي علمني الإنتماء وجدتي كانت بتحب المازيكا".

كدة كدة بايظة

وسألته الإعلامية مني عبد الوهاب إذا كانت حياتك مسرحية فما هو الاسم الذي ستطلقه عليها، و رد العسيلي قائلا :"هسميها كدة كدة بايظة وهقول لنفسي عيش براحتك وانجح براحتك وافشل براحتك ما هي كدة كدة بايظة". وأضاف :"رفضت أغني مع انوشكا وانا عندي 12 سنة لأني كنت عايز أغني الأغاني بتاعتي لاني بعتز بيها وبحب اغنيها ومقتنع بها".

نقطة التحول في حياة محمود العسيلي

تحدث الفنان محمود العسيلي عن نقطة التحول في حياته وهي عندما سلك طريق الفن وأطلق أولي أغانيه وتابع :"نقطة التحول في حياتي لما عملت اغنية مجنونة وبقيت مشهور والبنات كانت بتصرخ لما بتشوفني وكنت مشهور وانا في الجامعة الأمريكية قررت أكمل في طريق الشهرة والفن ، وكلمات أغنية مجنونة تمثل فلسفتي في الحياة".

مكانش حلمي اني امثل

أضاف الفنان محمود العسلي ان فيلم خليج نعمة كانت تجربة بالنسبة له وليس حلم ، ولا يمكن مقارنة أدائه في التمثيل بأدائه في الغناء ، وليس لديه مانع في تكرار تجربة التمثيل ، وعن سؤاله حول اكثر قناع يرتديه علق العسيلي :"اكثر قناع ارتديه هو قناع الدبلوماسية لأن اي كلمة بتقولها ممكن تتمسك عليك وتتفهم غلط وبحب اخليني في حالي ، وقررت أقول رأيي من خلال اغانيي فقط".

أكبر صراع في حياة محمود العسيلي

عبر الفنان محمود العسلي عن صراعه في الحياة قائلا :"اكبر صراع في حياتي هو البحث عن السعادة والنجاح وإني مبقاش متجمد واكون متصالح مع نفسي" وعند سؤاله عن تركيبة شخصيته وعن تهوره رد العسيلي قائلا :"انا مش عصبي ومش متهور بس احيانا بياخدوا كلام انا قولته بطريقة غلط ومغرضة وبيكبروا الموضوع"

سر فشل العسيلي في الزواج

كشف الفنان محمود العسيلي سر فشله في الزواج والعلاقات وعلق :" انا ابحث عن السعادة والانسان لما يشعر انه مش سعيد في حياته لازم يبقا عنده الشجاعة انه ياخد القرار ويمشي ، وفشلت في الزواج لان الناس بتتغير مع الوقت ولأني بعطي بزيادة واسوء حاجة الاعتياد علي الأشياء الرومانسية والمعاملة الكويسة وعدم تقديرها".

اقرأ ايضا

تفاصيل لأول مرة.. سر انفصال خبيرة التجميل أمنية ومحمود العسيلي

محمود العسيلي يطرح أغنيته الجديدة ”كده كده بايظة”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.