الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:55 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود العسيلي يكشف سر زيجاته المتعددة

محمود العسيلي
محمود العسيلي

صرح الفنان محمود العسيلي عبر برنامج "ع المسرح" الذي تقدمه الإعلامية مني عبد الوهاب والمذاع علي قناة الحياة عن حياته وطفولته وأسرار حياته .
وكشف الفنان محمود العسيلي أسرار عن طفولته قائلا :"أبويا وأمي عملوا واجبهم علي أكمل وجه بس مكانوش متخيلين اني ابقي مغني ، وكانوا بينموا موهبة الغناء عندي ، واتعلمت من أبويا السفر وحب الحياة وأمي كانت مؤمنة بمواهبي وكانت بتشجعني ، وبيت جدتي علمني الإنتماء وجدتي كانت بتحب المازيكا".

كدة كدة بايظة

وسألته الإعلامية مني عبد الوهاب إذا كانت حياتك مسرحية فما هو الاسم الذي ستطلقه عليها، و رد العسيلي قائلا :"هسميها كدة كدة بايظة وهقول لنفسي عيش براحتك وانجح براحتك وافشل براحتك ما هي كدة كدة بايظة". وأضاف :"رفضت أغني مع انوشكا وانا عندي 12 سنة لأني كنت عايز أغني الأغاني بتاعتي لاني بعتز بيها وبحب اغنيها ومقتنع بها".

نقطة التحول في حياة محمود العسيلي

تحدث الفنان محمود العسيلي عن نقطة التحول في حياته وهي عندما سلك طريق الفن وأطلق أولي أغانيه وتابع :"نقطة التحول في حياتي لما عملت اغنية مجنونة وبقيت مشهور والبنات كانت بتصرخ لما بتشوفني وكنت مشهور وانا في الجامعة الأمريكية قررت أكمل في طريق الشهرة والفن ، وكلمات أغنية مجنونة تمثل فلسفتي في الحياة".

مكانش حلمي اني امثل

أضاف الفنان محمود العسلي ان فيلم خليج نعمة كانت تجربة بالنسبة له وليس حلم ، ولا يمكن مقارنة أدائه في التمثيل بأدائه في الغناء ، وليس لديه مانع في تكرار تجربة التمثيل ، وعن سؤاله حول اكثر قناع يرتديه علق العسيلي :"اكثر قناع ارتديه هو قناع الدبلوماسية لأن اي كلمة بتقولها ممكن تتمسك عليك وتتفهم غلط وبحب اخليني في حالي ، وقررت أقول رأيي من خلال اغانيي فقط".

أكبر صراع في حياة محمود العسيلي

عبر الفنان محمود العسلي عن صراعه في الحياة قائلا :"اكبر صراع في حياتي هو البحث عن السعادة والنجاح وإني مبقاش متجمد واكون متصالح مع نفسي" وعند سؤاله عن تركيبة شخصيته وعن تهوره رد العسيلي قائلا :"انا مش عصبي ومش متهور بس احيانا بياخدوا كلام انا قولته بطريقة غلط ومغرضة وبيكبروا الموضوع"

سر فشل العسيلي في الزواج

كشف الفنان محمود العسيلي سر فشله في الزواج والعلاقات وعلق :" انا ابحث عن السعادة والانسان لما يشعر انه مش سعيد في حياته لازم يبقا عنده الشجاعة انه ياخد القرار ويمشي ، وفشلت في الزواج لان الناس بتتغير مع الوقت ولأني بعطي بزيادة واسوء حاجة الاعتياد علي الأشياء الرومانسية والمعاملة الكويسة وعدم تقديرها".

اقرأ ايضا

تفاصيل لأول مرة.. سر انفصال خبيرة التجميل أمنية ومحمود العسيلي

محمود العسيلي يطرح أغنيته الجديدة ”كده كده بايظة”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.