الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:16 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواعيد عرض الحلقة 10 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد والقنوات الناقلة وملخص أحداث أمس

خالد نور وولده نور خالد
خالد نور وولده نور خالد

يترقب اليوم المشاهدين علي شاشة MBC مصر الحلقة 10 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد في تمام الساعة 9 مساء ، ويعاد في تمام الساعة 3 عصرا ، ويعرض علي قناة MBC مصر2 في تمام الساعة 6 مساء ويعاد في تمام الساعة 12.30 صباحا .

ملخص الحلقة 9 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد

تدور أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد حول تعرف نور ( شيكو ) بوالدته الحقيقة غادة ( دنيا ماهر ) ومحاولتها التأقلم مع هذا الوضع ومعرفة الحقيقة .

وتستعرض الحلقة محاولة خالد ( كريم محمود عبد العزيز ) وابنه نور ( شيكو ) معرفة حقيقة ما حدث لهم والذهاب إلي علمي ( ياسر الطوبجي ) صديقه في المفاعل للوصول إلي المعادلة العلمية لحل اللغز .

قصة المسلسل

وتدور أحداث مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” للنجم شيكو والنجم كريم محمود عبد العزيز، حول ظهور رجل وابنه الاثنين من نفس العمر، وكان ذلك بسبب حدوث فجوة زمنية نتجت، عن انفجار في المفاعل النووي، الذي كان يعمل به.

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ويضم فريق عمل مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” شيكو وكريم محمود عبدالعزيز، ودنيا ماهر، وشريف رمزي، ومحمد عبدالعظيم، آية سماحة، وحمزة العيلي، ودنيا سامي، والعمل من إخراج محمد أمين.

اقرأ ايضا

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 9.. مواعيد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 8

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 8.. مواعيد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 7

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.