الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 09:19 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سعر الذهب بعد ارتفاع الدولار اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024

سعر الذهب اليوم فى مصر
سعر الذهب اليوم فى مصر

أسعار الذهب في مصر .. من جديد استمر سعر الذهب في مصر فى الحفاظ على استقراره، بتعاملات اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024، بالرغم من تحر مؤشر سعر الدولار في البنوك الرسمية، نحو الارتفاع خلال جلسة اليوم، ليصل إلى متوسط 47.60 جنيه لكل دولار، بالاضافة للارتفاع أسعار الذهب بالأسواق العالمية، ولم يؤثر ذلك بشكل كبير على سعر الذهب.

سعر الذهب اليوم في الأسواق

لا يزال سعر الذهب في مصر، هو الشغل الشاغل لكثير من المواطنين، باعتبار أن المشغولات الذهبية من أكثر المشروعات الاستثمارية التي تتزايد قيمتها يوما بعد الآخر، ولعل المتهمين بأسعار المشغولات الذهبية، هي فئة الباحثين عن تحقيق مكاسب دائمة من خلال الاحتفاظ بالمشغولات الذهبية التي يمتلكونها، وتتزايد عمليات البحث على مدار اليوم الواحد على محركات البحث بجوجل للتعرف على سعر الذهب، وخلال السطور التالية يستعرض « الموجز»، أسعار الذهب التي تم الإعلان عنها خلال تعاملات اليوم.

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 3542.75 جنيه.

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 ليسجل نحو 3100 جنيه.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2657.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر 24800 جنيه.

سعر أونصة الذهب

سجل سعر أونصة الذهب العالمي مستوى تاريخي جديد عند 2288 دولار للأونصة.

سعر الذهب في الأسواق العالمية

شهد سعر أونصة الذهب العالمي، ارتفاعا وسجلت مستويات غير مسبوقة، وذلك بالتزامن مع زيادة الطلب على المعدن الأصفر، في الأسواق المالية بسبب استمرار التوترات الجيوسياسية، بالإضافة إلى عمليات البيع الموسعة على الأسهم العالمية وتحوط المستثمرين ضد التضخم الذي يبدوا أنه في طريقه إلى الارتفاع من جديد في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ ايضا:

سعر الذهب اليوم الخميس 28-3-2024 .. هذه أسعار عيار 21 في الصاغة

سعر الذهب اليوم الجمعة 29-3-2024 المعدن الأصفر يتحرك مجددا في الصاغة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.